حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

أخبار الشركات : ماس تعقد مؤتمرها السنوي


ماس للتوزيع تعقد هيئتها العامة وتوزع أرباحاً على المساهمين!



مدينتنا - خاص

أقرت الهيئة العامة لشركة ماس للتوزيع اقتراح مجلس الإدارة لتوزيع نسبة من الأرباح السنوية للشركة، على حملة الأسهم وبواقع 30 ليرة سورية لكل سهم.

وأقرت أيضاً تعديل القيمة الاسمية للسهم لتصبح مائة ليرة سورية، ويصبح عدد أسهم الشركة 1،750 مليون سهم، بدلاً من 350 ألف سهم، عملاً بأحكام المرسوم التشريعي رقم 27 الذي يقضي بتجزئة الأسهم.

واستمعت الهيئة العامة إلى تقرير مجلس الإدارة ومدقق الحسابات وأقرتهما، في اجتماعها السنوي الذي عقد يوم الأربعاء 18/4/2012 بحضور مندوب عن وزارة الاقتصاد ومندوبين عن هيئة الأسواق والأوراق المالية، وبمشاركة حملة 62 % من الأسهم.

وانتخبت الهيئة مجلس الإدارة، بعد موافقتها على تحديد مدة ولايته بثلاث سنوات بدلاً من سنتين، وتشكل مجلس الإدارة من السادة: فراس طلاس، فارس حمامجي، ماهر بدرة، جون منصوراتي، محمد بشار الدردري، حسين باذنجكي، محمد غطفان مدني.

وبذلك تكون ماس للتوزيع من الشركات السورية القليلة التي تمكنت من عقد هيئتها العامة، والشركات الأقل التي أصرت على الاستمرار بالعمل وتمكنت من تحقيق أرباح.

وقال رئيس مجلس الإدارة فراس طلاس الذي ترأس اجتماع الهيئة العامة: "العام الماضي كان صعباً ولكننا سنستمر فهذا قدرنا، وأحياناً تكون المحافظة على الشركة وعلى العاملين فيها انجازاً بحد ذاتها وهذا ما حققناه، النتائج لم تكن بحجم الحلم، لكن كان هناك نتائج، وأتمنى أن نجتمع في العام القادم في ظروف أفضل ونكون قد أعدنا إطلاق قطار الشركة، ومعاً سنحافظ على هذه الشركة ومعاً سنستمر ببناء بلدنا وبناء كل ركن صغير فيه".



طباعة المقالة

الأربعاء 18 نيسان 2012 08:00:07 مساءً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا