حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

تكنلوجيا : "canon" تطرح طابعتيها الذكيتين بميزة "SFP"


"canon" تطرح طابعتيها الذكيتين بميزة "SFP"



مدينتنا

i-SENSYS LBP6680xأعلنت شركة "canon"، الأحد، عن طرحها طابعة "i-SENSYS LBP6680x" و"i-SENSYS LBP6670 dn" الذكيتين، مع إمكانية دمج هذه الطابعات الجديدة الأحادية اللون مع الوظيفة "SFP" بسهولة في مجموعة طابعات.

وذكرت مصادر إعلامية أن "هذه الطابعة تتوافق مع uniFLOW، المنصّة الأولى والوحيدة لإدارة عمليّات الطبع والمسح، ما يسمح للشركات إدارة عمليات الطباعة بفعالية".

وتتيح تكنولوجيا "MEAP" المضمنة في "SENSYS LBP6680x" الدمج المتقدم، وتؤمن مزايا الأمان، مثل إصدار المطبوعات الآمن والتثبّت من هويّة المستخدم واختيار المهام، تحكّماً بالملفات والمعلومات الحساسة.

وتبلغ سرعة الطبع في الطابعات الجديدة حوالي 33 صفحة في الدقيقة، وتتمتع بالقدرة على طبع ملفات مزدوجة الجهات وشاشة تحكّم بالبلور السائل خماسية السطور سهلة الاستعمال، حيث تنتج هاتان الطابعتان مستندات عالية النوعية بوضوح يبلغ "1200x1200dpi".

و تم تصميم كل من "i-SENSYS LBP7680Cx" و"LBP6670Cdn" بشكل يراعي البيئة مع ميزة إطفاء تلقائي، وخيار الطباعة المزدوجة الجهات كتجهيز قياسي، مع مستويات منخفضة لاستهلاك الطاقة تبلغ 1.3 كيلو واط ساعة في الأسبوع.

يشار إلى أن "canon"، ومقرّها في العاصمة اليابانية طوكيو، هي شركة متعددة الجنسيات متخصصة في تصنيع أجهزة التصوير مثل الكاميرات وآلات نسخ الوثائق وطابعات الحاسوب، إضافة إلى الماسحات الضوئية والمناظير بأنواعها.



طباعة المقالة

الاثنين 23 نيسان 2012 04:11:08 صباحاً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا