حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

حوادث : تفجير واغتيال


اغتيال صاحب "أزهار الملوك" عند دوار الصنم وتفجير سابق في حي المرجة



مدينتنا – طارق خللو

من تفجير المرجة صباح الثلاثاء- (سانا)قامت مجموعة مسلحة ليل الثلاثاء، باغتيال "محمد شحادة" صاحب محل أزهار الملوك جانب دوار "الصنم"، وحين وصول عناصر الشرطة انفجرت عبوة ناسفة كانت مزروعة بالمحل أدت إلى إصابة ضابط برتبة رائد، وعنصرين آخرين.

وأفاد مصدر مطلع لـ"مدينتنا": "أن رجالاً مسلحين قتلوا شحادة بطلق ناري واحد بالرأس، والثاني بالظهر، وقام جيرانه بإبلاغ الشرطة، وحين وصلت الشرطة انفجرت عبوة ناسفة كانت مزروعة بالمحل أدت لإصابة رائد وعنصرين".

وأضاف المصدر: "تم قطع الطريق عند الدوار تخوفاً من وجود عبوة ناسفة أخرى".
وقال أحد جيران شحادة: "إن أولاده هم أول من شاهد جثته، وخرجوا من المحل يصرخون وبعدها قمنا بإبلاغ الشرطة".

وكانت حلب شهدت في وقت سابق من اليوم نفسه، تفجير عبوة ناسفة في منطقة المرجة، أمام أحد المحال التجارية، أدت لإصابة أحد الأشخاص مع نجليه، ونقلهم للمشفى، فيما لم تعرف حالتهم بعد ذلك.

يأتي ذلك عقب يوم سابق، شهدت فيه حلب أيضاً عدة تفجيرات صوتية في مناطق مختلفة من المدينة، وبعد ساعات فقط من تفجير عبوة ناسفة في منطقة المرجة بدمشق أدت لإصابة عدة أشخاص.



طباعة المقالة

الأربعاء 25 نيسان 2012 01:13:36 صباحاً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا

سوسة

تعبنا

الله يرحم كل اللي ماتو ويشفي المصابين مين ما كانو
ويعطيكن الف عافية اخباركن ع طول من الاخبار اللي بتحكي عن الواقع وبس مع انو بنتمنى انو يخلص كل هالشي اللي عم يصير بالبلد لنرتاح لانو والله تعبنا وملينا كتير

محمد

الله يرحمنا

يا اخي الله يرحمنا ولما عم نطلع من البيت احتمال 50% نرجع او لاء بس بقول الله ينصر الحق ويحمي وطننا اهم الشي يحمي الاطفال والامهات لان كل ما بشوف طفل او ام مصابة قلبي بيبكي ؟؟