حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

حوادث : اغتيال طبيب الأسنان "غسان صادر"


مجموعة مسلحة تغتال طبيب الأسنان "غسان صادر"

بحي الشيخ مقصود بحلب



مدينتنا - طارق خللو

عيادة الطبيب "غسان صادر"اغتالت مجموعة مسلحة مؤلفة من أربع أشخاص ظهر أمس الثلاثاء، طبيب الأسنان "غسان صادر" داخل عيادته في حي الشيخ مقصود، بعدة أعيرة نارية، وقامت بسرقة سيارته بعد الاغتيال، في حين لم تصل الشرطة حتى بعد ساعة ونصف من اغتياله.

وأفاد أحد جيران الطبيب لـ"شبكة أخبار مدينتنا" بأن:"المسلحين دخلوا عيادته بعد خمس دقائق من دخوله، وكانوا يستقلون سيارة سوداء نوع "كيا سيراتو"، وحين دخولهم طلبوا من السكرتيرة والمريض الموجود بالعيادة عدم الخروج ثم قتلو الطبيب وأخذوا محفظته وهاتفه النقال، وحين خروجهم استقل أحدهم سيارة الطبيب والباقين استقلوا سيارتهم ولم يكونوا ملثمين وخرجوا من الحي بهدوء وكأن شيء لم يحصل".

وأضاف الشاهد: "لم يسمع بالحي أصوات إطلاق نار بوضوح، حتى أن جيرانه بنفس البناء قالوا بأنهم ظنوا أن خزان ماء انفجر".

وهنا يشار إلى عملية الاغتيال تمت في غرفة علاج المرضى، وهي ثالث غرفة داخلية بالعيادة، ويرجح أن يكون هذا هو سبب عدم سماع أصوات إطلاق النار في الحي.

وفي ذات السياق قال أهل الحي: "إن الشرطة لم تأت لمكان الحادث إلى ما بعد ساعة ونصف من اتصال الأهالي بهم، في هذه الأثناء بقي الطبيب ممداً على الأرض كل تلك الفترة، فيما الجوار لم يقتربوا منه خوفاً من تغيير معالم الجريمة".

فيما قال أحد الجيران إن: "الطبيب منذ ما يقارب أسبوعين يغلق باكراً على خلاف عادته، كأنه كان يشعر بشيء غير طبيعي".

يذكر أن الطبيب "غسان صادر" من مواليد منطقة سلحب التابعة لمحافظة حماه، وهو في العقد الرابع من العمر، وقد انتقل لهذه العيادة منذ ثلاث سنوات، بعد أن كانت عيادته بحي الأشرفية.



طباعة المقالة

الأربعاء 02 أيار 2012 05:26:55 صباحاً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا