حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

جامعات وشباب : تفاصيل قرار إيقاف الدوام في جامعة حلب


تفاصيل قرار إيقاف الدوام في جامعة حلب بشقيها النظامي والمفتوح



مدينتنا - خاص

قررت جامعة حلب اليوم، إيقاف الدوام في كلياتها ومعاهدها حتى بدء موعد امتحانات الفصل الثاني من العام الدراسي 2011/2012، فيما أوقفت لقاءات التعليم المفتوح ليومي الجمعة والسبت القادمين فقط، في حين لم يشمل قرار الإيقاف باقي أيام التعليم المفتوح، بانتظار الظروف على ما يبدو.

وفي هذا السياق، قال "أحمد بازار" مدير شؤون الطلاب في جامعة حلب لـ"شبكة مدينتنا": "قررت رئاسة جامعة حلب إيقاف الدوام في الكليات النظرية حتى بدء موعد الامتحانات في الـ26 من الشهّر الجاري، كما تضمن القرار إيقاف الدوام في الكليات التطبيقية حتى الـ13 من الشهر الجاري موعد الامتحانات العملية فيها".

إلى ذلك، تم أيضاً إيقاف لقاءات طلاب التعليم المفتوح ليومي الجمعة والسبت القادمين فقط، وفي هذا السياق يقول "د.غسان دهان" نائب رئيس جامعة حلب لشؤون التعليم المفتوح لـ مدينتنا :"تم إيقاف لقاءي الجمعة والسبت القادمين، ولم يشمل قرار الإيقاف بقية الأيام".

وأكد "دهان" على أن امتحانات التعليم المفتوح ستجري في موعدها، "إذا لم تستجد ظروف تقتضي تأجيلها"، على حد قوله.

يشار إلى أن قرار إيقاف الدوام الجامعة، يأتي بعد قرار مشابه يقضي بإخلاء المدينة الجامعية اليوم الخميس، وذلك إثر مظاهرات خرجت مساء أمس في المدينة الجامعية، أعقبها اقتحام للسكن الجامعي من قبل قوات الأمن وإطلاق نار، ما أسفر عن سقوط ضحايا وجرحى بين الطلاب.



طباعة المقالة

الخميس 03 أيار 2012 01:55:36 مساءً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا

فراس رجب

الدراسات العليا

شو وضع الدراسات العليا ماجستير مواد وايمتا فحصهمولايمتا عطلتهم