حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

محليات : انسحابات من انتخابات مجلس الشعب


انسحاب مئات من المرشحين للانتخابات البرلمانية بعد إعلان قوائم حزب البعث



مدينتنا

وصل عدد المنسحبين من الترشح إلى الانتخابات البرلمانية إلى 695 مرشحاً في محافظة دمشق، فيما انسحب أكثر من /229/ مرشحاً في محافظة طرطوس بعد صدور قائمة "البعث".

وذكرت صحيفة "الوطن السورية" بأن بعض المرشحين المستقلين بريف دمشق تقدّموا بأوراق انسحابهم من الانتخابات، في حين يصر/9/ إعلاميين بمحافظة حلب على خوض الانتخابات المؤدية إلى قبة البرلمان في دوره التشريعي الأول للعام الجاري.

ونقلت "الوطن" عن أمين عام محافظة الحسكة "حيدر عطا اللـه" أن العدد النهائي لمرشحي عضوية مجلس الشعب في المحافظة بلغ /367/ مرشحاً ومرشحة.

فيما وصل عدد المرشحين لغاية ظهر أمس /246/ مرشحاً أغلبيتهم من حزب البعث، وقلة من الأحزاب الأخرى والمستقلين، وقد سجل حزب البعث انسحاب /217/ مرشحاً في المدينة من أصل /641/ مرشحاً بعثياً، في حين انسحب /29/ مرشحاً بانتماءات سياسية مختلفة.

وغابت الدعاية الانتخابية بحلتها المعتادة عن شوارع درعا، وإن بدت لوحة هنا أو هناك، إلا أن المؤشرات المجتمعية بدت غير مطمئنة لواقع الترشحات من جهة، ولجهة التمدد في الدعاية الانتخابية، كما هو الحال في المدن السورية الكبرى.

وفي وقت سابق، أعلن حزبا التضامن، والطليعة الديمقراطي، انسحابهما من السباق البرلماني، بسبب صدور قائمة البعث، فيما هددت الجبهة الشعبية للتحرير والتغير بالانسحاب، إذا لم تتحق الضمانات اللازمة لنزاهة الانتخابات.



طباعة المقالة

الخميس 03 أيار 2012 11:16:01 مساءً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا

MFH

لك يا عمي مين بدو يطلعلو مع قائمة البعث

طبيعي، لأنو هدول مضمون فوزهم، نصفهم متعاونين مع المخابرات وبمشو كل أمورهم