حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

حوادث : استهداف بعبوة ناسفة


عبوة ناسفة أعقبها إطلاق نار استهدفت دورية لجهة أمنية في السريان بحلب

أسفرت عن وقوع ضحية واحدة وجرح اثنين آخرين



مدينتنا - طارق خللو

استهدفت عبوة ناسفة (صوتية) مساء الخميس ،في منطقة السريان القديمة بحلب، دورية لـ"أمن الدولة"، ما أسفر عن وقوع ضحية واحدة وإصابة اثنان آخران، إصابتهما خطيرة.

وفي التفاصيل، يبدو أن العبوة زرعت على حافة (منصف) طريق الدائري الشمالي (الطريق المتجه من دوار الرحمن باتجاه معمل العوارض) بالقرب من مفرق مدرسة حطين، ما أدى إلى سقوط عمود للإنارة وجنوح السيارة المستهدفة، لتصعد السيارة فوق المنصف بعد حوالي 100 متراً من مكان الانفجار، فيما أعقب ذلك إطلاق نار على السيارة ذاتها، ليتسبب الهجوم بسقوط سائق السيارة وجرح اثنين آخرين كانوا في السيارة، إصابتهما خطيرة.

ووفقاً لـ"مصادر أمنية" فقد تم اليوم أيضاً تفكيك عبوة ناسفة أخرى كانت مزروعة في حي المشهد، فيما شهد حي الزبدية إطلاق نار بعد ظهر اليوم، دون ورود تفاصيل إضافية.

وكانت حلب شهدت ليل الأربعاء - الخميس، واحدة من أعنف الليالي منذ بدء الاحتجاجات في سورية، حيث شهدت المدينة الجامعية فيها مظاهرات أعقبها اقتحام من قوات الأمن و"اللجان الشعبية" للسكن الجامعي، وإطلاق نار استمر طوال الليل، ما أسفر عن سقوط عدد من الطلاب إضافة إلى جرح آخرين، ليعقب ذلك قرار بإخلاء المدينة الجامعية بكافة وحداتها، إضافة إلى تعليق الدوام في جامعة حلب حتى موعد الامتحانات القادمة.







طباعة المقالة

الخميس 03 أيار 2012 11:58:21 مساءً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا

طقان من هالوضع

اي فهمنا

لك مو حرام هالشي مو حرااااااااااام
الله يلعن كل شخص عبسعى ليخرب هالبلد

معك حق

ملينا من الملل

حسبنا الله ونعم الوكيل
معك حق صار شي بيطفر وملينا من هالملل
بالنسبة للحرمانية أكيد حرام هالتخريب عم يصيب الناس العايفة حالها.........
بس آآآآآآآه الواحد شو بده يحكي ليحكي