حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

أخبار الشركات : شركة ألبان دمشق


ألبان دمشق‏ تعالج ديونها‏ البالغة 230 مليون ليرة



مدينتنا

أكد مدير عام شركة ألبان دمشق "إبراهيم حداد"، أن المؤسسة العامة للصناعات الغذائية تقوم بالعمل على معالجة الديون المترتبة على الشركة للغير والبالغة نحو 230 مليون ليرة.

وبيّن "حداد" لصحيفة "الثورة" المحلية، أن هناك أيضاً محاولة من المؤسسة الغذائية لتأمين سيولة مالية لشراء المتطلبات اللازمة للشركة، وخاصة تبديل الشودير، بالإضافة إلى القيام بأعمال الصيانة اللازمة.

ولفت "حداد" إلى أن العملية الإنتاجية في كافة الأقسام تعمل بشكل كامل، غير أن هناك عقبة تتعلق بالفوارغ المتعلقة بالعملية الإنتاجية التي يتم أخذها من قبل جهات القطاع العام دون إرجاعها للشركة، كصناديق اللبن المعلب والحليب المعقم.

وأوضح مدير عام الشركة للصحيفة، أن ذلك يعيق عملية تنفيذ الخطة الإنتاجية المطلوبة من الشركة، بالإضافة إلى وجود صعوبة تتعلق بوسائط النقل للمادة الأولية، علماً أن لدى الشركة برادين دفعت ثمنها الشركة منذ أكثر من عام حتى تاريخه والشركة تطالب شركة التجارة الخارجية بتأمين هذين البرادين، غير أن الأخيرة تؤكد التريث بهذا الموضوع وأن ذلك يؤدي إلى خسارة الشركة نتيجة عملية استجرار أو استئجار وسائط نقل خاصة وهذا يتطلب دفع أجور مالية.



طباعة المقالة

الأربعاء 09 أيار 2012 12:29:37 مساءً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا