حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

ملفات من القضاء : الحكم ثمان سنوات بدافع الشرف..


الزوج المخدوع يقتل زوجته وشقيقه بعد علاقة جنسية آثمة بينهما

 



مدينتنا- عمار العزو

قضت محكمةصورة رمزية الجنايات الثانية بحلب، بحبس المتهم أحمد 29 عاماً لمدة ثماني سنوات، لارتكابه جناية القتل القصد لشخصين بدافع شريف.
وكان أحمد قد ساورته الشكوك حول وجود علاقة جنسية بين زوجته منال وشقيقه مصطفى، الذي يقيم في المنزل المقابل لمنزله في إحدى قرى الأتارب، وقد راقبهما لمدة من الزمن لحين تأكده من حقيقة شكوكه، كما استعان بشقيقه محمد لمراقبتهما أيضاً، وقد شاهدهما محمد معاً مستلقيان على سرير غرفة النوم وقد غطيا جسدهما بغطاء واحد كما شاهدهما يتعانقان في مناسبة أخرى.
وعندما تيقن أحمد من خيانة زوجته و شقيقه عزم على قتلهما، واشترى مسدساً حربياً لهذه الغاية، ثم توجه لمنزل شقيقه مصطفى ودخل غرفته وأطلق عليه الرصاص من مسافة قريبة جداً، فأصابه برصاصة في صدره اخترقت الرئتين وأزهقت روحه فوراً، ومن ثم غادر إلى منزله حيث توجد زوجته وأطلق نحوها عدة عيارات نارية، فأصابها في بطنها ورأسها ورقبتها وتوفيت في الحال.

في اليوم التالي لارتكابه الجريمة، سلم أحمد نفسه للشرطة معترفاً، بجريمته وفي أقواله أمام الشرطة والقضاء، أكد أحمد أن مراقبته لزوجته وشقيقه أفضت لمشاهدتهما يعاشران بعضهما معاشرة جنسية في غرفة نومه، وأكد شقيقه الآخر محمد هذه الشكوك برؤيتهما سوية على ذات السرير، وأضاف القاتل أن حواراً دار بينه و بين شقيقه الخائن قبل لحظات من ارتكابه للجريمة، تضمن تهديد شقيقه له لإثارته الموضوع طالباً منه عدم الحديث في هذا الأمر وأعقب ذلك تنفيذه للجريمة وقتله للاثنين.
وقررت هيئة المحكمة تجريم أحمد بجناية القتل لشخصين قصداً بدافع شريف، ومعاقبته بالأشغال الشاقة لمدة 15 عاماً وللأسباب المخففة تخفيض العقوبة إلى الأشغال الشاقة لمدة 8 سنوات، مع إلزامه بدفع مبلغ 800 ألف ليرة سورية لورثة زوجته (منال) تعويضاً عن أضرارهم المادية والمعنوية.



طباعة المقالة

الخميس 26 أيار 2011 08:16:53 مساءً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا