حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

حول العالم : اشتباكات بين الجيش اللبناني ومسلحين في بيروت


مقتل مسلحين اثنين وإصابة 4 عسكريين

باشتباك بين الجيش اللبناني ومسلحين في بيروت



المصدر: (يو بي أي)

أصيب 4 عناصر من الجيش اللبناني، بينهم ضابط، بجروح خلال إشتباك مع مسلحين صباح اليوم الخميس، في أحد الأحياء الراقية في العاصمة اللبنانية بيروت، فيما أدى الإشتباك إلى مقتل مسلحين اثنين.

وقال الجيش في بيان له اليوم، إنه فور حصول إطلاق نار في محلة كاراكاس - الروشة (رأس بيروت) في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء، حضرت قوة من الجيش إلى المكان، ولدى وصولها تعرّضت لإطلاق نار من قبل مسلحين متحصنين في الطابق السابع من أحد المباني.

وأضاف البيان أن القوة العسكرية "قامت بفرض طوق على المبنى، وأنذرت المسلحين بوجوب الإستسلام، لكنهم رفضوا ذلك، واستمروا في إطلاق النار ورمي الرمانات اليدوية باتجاه عناصر الجيش".

وأوضح البيان أنه "عند الساعة 6.15 صباحاً(بالتوقيت المحلي) إقتحمت القوة العسكرية الطابق المذكور واشتبكت مع المسلحين، ما أدى إلى إصابة ضابط و3 عسكريين بجروح مختلفة، ومقتل مسلح وجرح آخر، تبيّن أنه كان موقوفاً سابقاً في لبنان لأعوام عدة ولأسباب أمنية".

وأشار البيان إلى أنه وجدت داخل الشقة جثة أحد الاشخاص "الذي قتل أثناء الخلاف الذي حصل بادىء الأمر بين المسلحين أنفسهم، كما ضبطت كمية من الأسلحة الحربية الخفيفة والذخائر والرمانات اليدوية والأعتدة العسكرية".



طباعة المقالة

الخميس 24 أيار 2012 05:32:08 مساءً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا