حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

رياضة محلية : الاتحاد الرياضي العام


تكريم أبطال سورية المتأهلين إلى أولمبياد لندن 2012



المصدر: سانا

أقام المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام حفل تكريم للاعبين واللاعبات الذين تأهلوا لأولمبياد لندن 2012 والذي تنطلق منافساته في شهر تموز المقبل.

وأشار رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء "موفق جمعة"، إلى أنه للمرة الأولى في تاريخ الرياضة السورية يتأهل تسعة لاعبين بعد خوضهم المنافسات التأهيلية، وسيشاركون في الأولمبياد رغم كل الضغوط والظروف الصعبة التي تمر على سورية.

ونوه "جمعة" بدور مؤسسات الاتحاد الرياضي والكوادر الإدارية والتدريبية واتحادات الألعاب والأندية السورية ووسائل الإعلام في متابعة رعاية الأبطال والمنتخبات ودعمهم المستمر وحرصهم على المشاركة الفاعلة في جميع النشاطات الودية والرسمية وتحقيق الانتصارات الرياضية.

وطلب "جمعة" من اللاعبين الاستمرار في التدريب تحت إشراف اتحادات ألعابهم والحفاظ على اللياقة والابتعاد عن المنشطات، مبيناً أن البعثة الرياضية الأولمبية السورية ستحظى باهتمام خاص من النواحي كافة لأنها تمثل كل مواطن سوري في هذا الحدث الرياضي الهام.

بدوره، طلب رئيس البعثة السورية الدكتور "ماهر خياطة"، من لجنة المنتخبات الجديدة أن تأخذ دورها في الإشراف على اللاعبين المتأهلين وتأمين جميع مستلزماتهم.

يُشار أن اللاعبين واللاعبات الذين تأهلوا بعد خوضهم المنافسات التأهيلية حتى الآن هم: مجد غزال- غفران محمد (ألعاب قوى) أحمد حمشو (الفروسية) راية زين الدين (رماية) عهد جغيلي وثريا صبح (رفع الأثقال) بيان جمعة وآزاد برازي (السباحة) وسام سلامانة (الملاكمة).



طباعة المقالة

الأربعاء 30 أيار 2012 02:16:12 مساءً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا