حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

أخبار الشركات : كابلات دمشق تخفض...


شركة كابلات دمشق تخفض أسعار منتجاتها



مدينتنا

أصدرت الشركة العامة لصناعة الكابلات بدمشق، تخفيضات جديدة على كامل إنتاجها من الكابلات الكهربائية وغيرها بنسب متفاوتة على الأسعار السابقة وللمنتجات نفسها والنسبة ذاتها عن مثيلاتها من إنتاج القطاع الخاص، وذلك بقصد توفير المادة في السوق المحلية وتأمين احتياجات القطاع العام.

وأشارت الشركة وفقاً لصحيفة "تشرين" المحلية، إلى أن التخفيضات الجديدة ليست مرتبطة بمخازين مركونة في مستودعاتها لأن منتجها مسوّق بالكامل، وتسعى في الوقت الحاضر لتأمين المادة الأولية من مصادر مختلفة لاستمرارية العمل، وخاصة أن الشركة تلعب تساهم في استقرار أسعار الكابلات في السوق المحلية وتوفيرها يحد من احتكار القطاع الخاص لها.

وأضافت الصحيفة، إنه وبالعودة إلى التخفيضات الجديدة لمنتجات الشركة الرئيسية، فإننا نذكر على سبيل المثال بأننا نجد نوع الكبل مفرد فيل مقطع 1مم سعره بالتسعيرة الجديدة 729 ليرة للربطة الواحدة والبالغ طولها 100 متر، بينما في القطاع الخاص سعرها 771 ليرة، وفرد فيل مقطع 2.5مم سعر الربطة بعد التخفيض الجديد 1783 ليرة وفي الخاص سعره 1807 ليرات لذات المقطع والطول.

وأصبح سعر الربطة من منتج فيل مقطع 1سم 6520 ليرة، في حين كان سعرها قبل التخفيض 7900 ليرة أي قيمة التخفيض لهذا النوع بلغت 380 ليرة، علماً أن سعرها لدى الخاص 7239 ليرة للربطة الواحدة.

وأكدت الشركة أن جميع منتجاتها خضعت للتسعيرة الجديدة، وهذا الإجراء يأتي ضمن خطوات جديدة تسعى الإدارة لتنفيذها خلال المرحلة التالية على المستوى الإنتاجي والتسويقي.



طباعة المقالة

الخميس 31 أيار 2012 02:03:43 مساءً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا