حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

رياضة محلية : الطريق إلى لندن 2012


وتيرة عالية في معسكر المنتخب السوري لرفع الأثقال



المصدر: سانا

عهد جغيلي- (سانا)يسير معسكر المنتخب السوري لرفع الأثقال بوتيرة عالية قبل المشاركة في الاستحقاق العالمي المنتظر المتمثل في دورة الألعاب الأولمبية المقررة نهاية شهر تموز في لندن.

ويُمثل سورية في الأولمبياد الرباع "عهد جغيلي" والرباعة "ثريا صبح"، بعد تأهلهما المستحق عن القارة الآسيوية، ليشارك المنتخب السوري للمرة الأولى في تاريخه بلاعبين عن لعبة رفع الأثقال.

ويقيم منذ شهرين عهد جغيلي مع مدربه البلغاري ديمتري معسكراً تدريبياً مغلقاً في دمشق بإشراف مباشر من اتحاد اللعبة، أما بالنسبة للرباعة ثريا صبح فهي تقيم معسكراً تدريبياً في مدينة سلحب بإشراف المدرب الوطني محمد رشا.

وأوضح رئيس اتحاد اللعبة "حسنين الشيخ"، أن المعسكرات التدريبية الداخلية تركز على رفع لياقة اللاعبين وتحسين أرقامهم قبل المشاركة في الألعاب الأولمبية، مضيفاً أن اتحاد اللعبة حصل على موافقة لإقامة معسكر تدريبي في بلغاريا خلال الفترة المقبلة سيكون بمثابة المحطة الاستعدادية الأخيرة قبل المنافسة في الأولمبياد.

وضمن الرباع عهد جغيلي تأهله للأولمبياد بعد أن أحرز ثلاث ميداليات برونزية في منافسات كأس الرؤساء الروسي، في البطولة التي أقيمت في مدينة بيلغورد الروسية بمشاركة نخبة من أبطال العالم بوزن +105.

بينما جاء تأهل الرباعة ثريا صبح بعد أن أحرزت المركز الرابع بوزن 75 كغ في بطولة آسيا التي جرت في كوريا الجنوبية من أصل عشر لاعبات مشاركات، حيث خطفت 82 كغ ونترت 103 كغ ليكون المجموع العام 185 كغ.



طباعة المقالة

السبت 02 حزيران 2012 11:49:20 صباحاً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا