حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

فن ودراما : أبو جانتي ملك التكسي


"ملك التكسي" يتعرض لحادث سيارة في شارع الشيخ زايد



مدينتنا

سيارة ملك التكسي - (الإمارات اليوم)تعرضت سيارة الأجرة التي يستخدمها الفنان سامر المصري في تصوير الجزء الثاني من مسلسل "أبو جانتي ملك التكسي" لحادث مروري ، في شارع الشيخ زايد في دبي خلال تصوير أحد مشاهد المسلسل.

ونقلت صحيفة "الإمارات اليوم"، أن النجمين سامر المصري وأندري سكاف كانا على متن السيارة، إلا أنهما لم يتعرضا للأذى، وسيتسبب الحادث في توقف عجلة التصوير لعدة أيام خاصة أن سيارة الأجرة هي العمود الفقري للعمل.

ويسابق فريق عمل المسلسل الوقت، نطراً لارتفاع درجات الحرارة وصعوبة التصوير، خاصة أن هذا العمل يعتمد بشكل جوهري على المشاهد الخارجية.

وتدور حكايات "أبو جانتي- ملك التكسي"، حول سائق سيارة الأجرة أبو جانتي الذي يغادر بلده سورية للعمل في دبي، ما يضعه على تماس مباشر في نماذج مختلفة من شرائح المجتمع في الإمارات التي تتعايش فيها جنسيات وثقافات مختلفة.

وعلى الرغم من أن المسلسل تدور أغلب أحداثه في دبي، إلا أن الحدث السوري لن يكون غائباً عن العمل الذي حقق شعبية كبيرة لدى عرض جزئه الأول في عام 2010.

يشار إلى أن العمل سيناريو وحوار حازم سليمان، وإخراج عمار رضوان ويشارك في أدواره الأساسية إضافة إلى المصري وسكاف، الفنانة سامية الجزائري ووتاج حيدر، وسوسن أبو عفار.



طباعة المقالة

الثلاثاء 05 حزيران 2012 12:54:29 صباحاً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا