حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

رياضة محلية : المسابح الصيفية


افتتاح المسابح الصيفية في مدينة الأسد الرياضية



المصدر: سانا

بدأت إدارة مدينة الأسد الرياضية باللاذقية في استقبال رواد السباحة كافة والمنتخبات والأندية بعد أن أنهت الإجراءات اللازمة كي يصبح مجمع مسابح المدينة في جاهزية تامة.

وقال "أحمد فرحات" عضو اتحاد السباحة ومدير المسابح بمدينة الأسد الرياضية: "إن كوادر مدينة الأسد الرياضية قامت بالعديد من الخدمات الجديدة بالمنشآت الرياضية الموجودة ضمن مجمع المسابح وأصبحت جاهزة لاستقبال المواطنين وفي كافة الأوقات".

وأضاف "فرحات": "إن مسابح مدينة الأسد الرياضية أصبحت جاهزة أيضاً لاستقبال محبي رياضة السباحة في كل الأوقات، وقد بدأ التسجيل في مكتب استعلامات مجمع المسابح وبلغ عدد الأطفال المسجلين نحو 50 طفلا و30 طفلة تتراوح أعمارهم ما بين 5 و11 عاماً".

وأوضح أنه تم افتتاح مدرسة خاصة بالأندية لتعليم السباحة بغية نشر هذه الرياضة وتوسيع قاعدتها وتهيئة أكبر عد ممكن من السباحين والسباحات والاهتمام بهم وكشف المواهب الواعدة كي تكون رافداً حقيقياً لأنديتنا ومنتخباتنا الوطنية.

وبيّن "فرحات" أنه تم افتتاح صالة الساونا الموجودة ضمن مجمع المسابح مؤخراً وهي مزودة بغرفة بخار مع جاكوزي، منوهاً بقرار مكتب الإتحاد الرياضي العام تخفيض الاشتراك الشهري في المسابح من 2000 ليرة سورية ولثلاثة أيام أسبوعياً إلى 1200 ليرة سورية شهرياً وعلى مدار أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة، لافتاً إلى أنه يحق لأبناء الشهداء الدخول مجاناً إلى كافة المنشآت الرياضية بمدينة الأسد الرياضية بما فيها المسابح.



طباعة المقالة

الأحد 10 حزيران 2012 12:39:02 مساءً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا