حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

أخبار الشركات : مؤسسة الاتصالات...


مؤسسة الاتصالات السورية تتحول لشركة في 23 حزيران



مدينتنا

أكد مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات "بكر بكر"، أن تاريخ 23 حزيران الجاري سيشهد الإعلان الرسمي عن تحول المؤسسة إلى "الشركة السورية للاتصالات"، وهو الموعد النهائي الذي حدده قانون الاتصالات رقم 18 للعام 2010.

وأوضح "بكر" لصحيفة "الوطن" المحلية، أن رئاسة الحكومة صادقت على النظام الأساسي للشركة، وخلال أيام سيعرض النظام المالي على مجلس إدارة الشركة في أقرب جلسة له، وكذلك جميع المسودات التي تتم معالجتها، ومن ثم رفعها إلى الحكومة عن طريق الهيئة العامة للشركة السورية للاتصالات.

وأشار مدير المؤسسة إلى أن العمل سيتم بموجب الأنظمة الجديدة للشركة بدءاً من 24 الجاري، لافتاً إلى أن قانون الاتصالات يوجب بعد تحول المؤسسة إلى شركة أن تعمل على قانون التجارة والشركات.

ورداً على سؤال حول مصير العاملين في المؤسسة وأوضاعهم الوظيفية بعد التحول إلى شركة، قال "بكر" للصحيفة: "تضم المؤسسة نحو 26800 عامل موزعين في مختلف فروع المؤسسة في المحافظات، وأؤكد أنه لن يتم تسريح أحد منهم خارج الخدمة على الإطلاق، وقد تم التأكيد خلال العديد من الاجتماعات في المؤسسة وعلى كافة المستويات بأن التحول إلى شركة لن يتسبب بفصل أي موظف موجود حالياً في المؤسسة".



طباعة المقالة

الثلاثاء 12 حزيران 2012 01:30:45 مساءً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا