حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

رياضة محلية : كرة الطاولة


بطولات متنوعة لكرة الطاولة السورية



مدينتنا

صورة رمزيةيقيم الاتحاد السوري لكرة الطاولة بطولة تصنيف أندية القطر لفئة الشبلات بالدرجات الثلاث بتاريخ 2 و3 تموز المقبل في صالة تشرين بدمشق، ويشارك في هذا التصنيف 20 نادياً إضافة للأندية الجديدة والراغبة في المشاركة.

وأضافت صحيفة "تشرين" المحلية، أن الاتحاد سيقيم كرة الطاولة بطولة الجمهورية للفئات العمرية 2002- 2003 بتاريخ 17 و18 حزيران الجاري، وفق أربعة تجمعات تقام في دمشق وحلب واللاذقية والحسكة، تقام بعدها بطولة مواليد 2000 و 2001 وفق التجمعات الأربعة ذاتها بتاريخ 24 و25 من الشهر نفسه.

كذلك قرر الاتحاد إقامة بطولة الدوري العام لأندية الدرجة الأولى للرجال لمرحلة الذهاب في صالة تشرين بدمشق بتاريخ 30 حزيران الجاري وفق تجمع واحد فقط يضم 8 أندية حيث يلعب كل ناد سبع مباريات، والأندية هي: الشرطة المركزي- المحافظة- من دمشق، والجلاء وعمال السكك من حلب، ومن اللاذقية عمالها والجيش الساحلي، وأمية من إدلب، وشرطة حماة.

ومن أخبار كرة الطاولة الخارجية، فقد تأهلت ناشئات سورية إلى المشاركة في بطولة آسيا التي ستقام في الصين بتاريخ 11 ولغاية 16 تموز المقبل، وقد شكلت البعثة من: مأمون كلاس (رئيساً) يامن دندل (مدرباً) واللاعبات: سومار حداد- هبة اللجي- إيمان محمد- سوزان محمد.



طباعة المقالة

الخميس 14 حزيران 2012 11:17:21 صباحاً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا