حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

حوادث : حرائق صناعية...


الحريق الثالث في يوم واحد في الشيخ نجار:

حريق معمل لصناعة اللباد بالمدينة الصناعية والخسائر تقدر بمليون ونصف ليرة



مدينتنا - طارق خللو

نشب حريق صباح أمس السبت بمعمل لصناعة اللباد والأقمشة بالمدينة الصناعية الشيخ نجار، واقتصرت الخسائر على الماديات بعد أن تمكن رجال الإطفاء من السيطرة على الحريق قبل أن يلتهم المعمل.

وصرح قائد فوج الإطفاء بالمدينة الصناعية لـ "شبكة أخبار مدينتنا" أنه: "تم إخراج 106 اسطوانات غاز مليئة و32 اسطوانة فارغة من المعمل قبل أن تنفجر، وأضاف أنه تمت إخماد الحريق بمشاركة سبعة سيارات إطفاء".

كما علمت "مدينتنا" أن أجهزة الإنذار في المعمل كانت معطلة، فيما أرجع صاحب المعمل أسباب توقفها إلى أنها كانت تعطي إنذارات كاذبة بسبب الغبار المتصاعد من "بالات القطن"، ما دعاه إلى فصلها عن الخدمة.

وتقدر إجمالي الخسائر بما يزيد عن المليون ونصف المليون ليرة سورية.

وحول أسباب الحريق، قال العمال إن السبب يعود إلى ماس كهربائي، وفي ذات السياق يقول أحد العمال إن: "مركز الحريق كان بالقرب من علبة للكهرباء وحاولنا السيطرة عليه لكن حين امتد اتصلنا بالإطفاء".

يشار أخيراً إلى أن المدينة الصناعية شهدت حريقين آخرين، في اليوم ذاته، ففي ساعات الفجر الأولى احترق معمل دهان يعود لصاجبه  "عمر ياسين" وكان مغلقاً وقت الحريق، والحريق الثاني عند السادسة صباحاً والتهم معملاً للحديد، وكان ناجماً عن الوهج العالي للفرن، واستطاع فوج الإطفاء أيضاً السيطرة على الحريقين قبل أن يمتدا.



طباعة المقالة

الأحد 17 حزيران 2012 05:11:00 صباحاً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا

أبو غيث الحلبي

يسلمو ايدكن على الخبر

مشكورين كتير على التغطية الصحفية القوية لهذه الاخبار

لان اخبار الحرائق الغير مقصودة اصبحت لا تهم الناس بسبب الحرائق التي يقوم بها الناس بشكل مقصود