حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

رياضة محلية : اتحاد المبارزة


المبارزة السورية تستعد لغرب آسيا



مدينتنا

يتابع الاتحاد السوري للمبارزة تنفيذ برنامج تحضيرات منتخباته للبطولات العربية والقارية القادمة، واستكمال نشاط اللعبة وروزنامتها التي وضعها الاتحاد السابق، وقد افتتح المنتخب السوري تحضيراته لبطولة غرب آسيا عبر معسكره في صالة تشرين بدمشق والذي يمتد حتى 28 حزيران الجاري.

وأوضحت صحيفة "تشرين" المحلية، أنه تمت دعوة كل من اللاعبين واللاعبات "فرج زكريا، غنى ملوك، أحمد رحمان، محمد جوكر، عكرمة زكريا، عبد المجيد رحمان، أحمد صقير، محمد شاهين، روهات سلمان، رند عبد الله".

وأكد مدرب المنتخب "هيثم هياج" أهمية الاستعداد الجيد للبطولة لتأكيد الحضور الطيب والمتطور للعبة على المستويين العربي والقاري، وأضاف: "حرصنا على تأجيل المعسكر حتى نهاية الامتحانات الدراسية بانتظار نهاية امتحانات الشهادات أيضاً، وسنعمل على رفع جاهزية الاستعداد البدني والفني وتعزيز حالة التركيز المطلوبة خلال المنافسات".

بدوره، أكد أمين سر الاتحاد "فريد صحناوي" على ضرورة متابعة العمل الذي أنجزه الاتحاد السابق مشكوراً، وستكون الفترة القادمة مهمة للاتحاد الجديد لخلق إضافة إيجابية على مستوى اللعبة والعمل على نشرها بشكل أوسع على رقعة الوطن، واعتبر "الصحناوي" أن تأمين صالة خاصة للعبة من أولويات عمل الاتحاد الجديد.



طباعة المقالة

الأحد 17 حزيران 2012 02:37:24 مساءً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا