حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

رياضة محلية : الاتحاد الرياضي العام


الجمباز السوري يشارك بالبطولة العربية في مصر



مدينتنا- سانا

الصورة غير متعلقة بالخبروافق المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام في اجتماعه الأخير على مشاركة المنتخب السوري للجمباز بالبطولة العربية لفئتي البراعم والناشئين التي ستقام بمصر في السابع من شهر تموز المقبل وتستمر حتى الرابع عشر منه.

كما وافق المكتب التنفيذي على مشاركة المنتخب السوري لكرة المضرب في بطولة الأردن الدولية التي ستقام في التاسع والعشرين من حزيران الحالي، ومشاركة المنتخب السوري للبلياردو في المرحلة الثانية من بطولة العالم التي تستضيفها قطر في الثاني والعشرين من حزيران.

وتمت الموافقة على إقامة أربعة معسكرات تدريبية خارجية لمنتخب كرة اليد للناشئين استعداداً للمشاركة في التصفيات الآسيوية التي ستقام نهاية العام الحالي.

وقرر المكتب التنفيذي إيفاد المدرب الكازاخستاني للملاكمة "ألكسندر كوزنيكوف" واللاعب "وسام سلامانة" إلى لندن في الخامس من تموز المقبل لإقامة معسكر تدريبي استعداداً للمشاركة في أولمبياد لندن.

وتقرر أيضاً ترميم مجلس إدارة نادي صيدا الرياضي بدرعا بكل من عبد الله زاهيان وفوزي الحريري بدلاً من عيسى الشريف ومحمد الشريف.

وفيما يتعلق بالمنح والمكافآت المالية، قرر المكتب التنفيذي منح مكافأة مالية وقدرها 350 ألف ليرة سورية لكل من ناديي الجهاد والمحافظة لصعودهما إلى دوري المحترفين بكرة القدم.



طباعة المقالة

السبت 23 حزيران 2012 01:28:41 مساءً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا