حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

رياضة محلية : مهرجان آسيا للأطفال


سورية تشارك بـ 109 لاعبين في مهرجان آسيا للأطفال



المصدر: سانا

غادرت أمس السبت، الدفعة الأولى من بعثة ألعابنا المشاركة في مهرجان آسيا للأطفال الذي سيقام في مدينة ساخا الروسية، حيث تنطلق فعاليات المهرجان الأحد، وتستمر لمدة 18 يوماً.

ويترأس البعثة السورية المشاركة الدكتور إبراهيم أبا زيد وطارق حاتم ومعتز قوتلي وسلفانا شاهين أعضاء المكتب التنفيذي، وتضم البعثة كلاً من سليمان الحويلة وأحمد الولي إداريين عامين، والدكتور صفوح السباعي طبيباً، وعلاء قاسم معالجاً، وأنور البكر إعلامياً، إضافة إلى 109 لاعبين ولاعبات ومدرباً ومدربة وإدارياً وإدارية في 14 لعبة رياضية.

وأكد اللواء "موفق جمعة" رئيس الاتحاد الرياضي العام، أثناء وداعه للبعثة، أهمية هذه المشاركة وانعكاساتها الوطنية والمعنوية والفنية، مشيراً إلى أن المشاركة في هذا الحدث الرياضي العالمي تؤكد أن سورية بخير، ولفت إلى ضرورة التحلي بالمسؤولية الوطنية والانضباط والتقيد بتعليمات الأجهزة الفنية والإدارية وقيادة البعثة.

وأوضح "جمعة" إلى أن القيادة الرياضية ستتابع هؤلاء الأبطال المميزين بعد عودتهم من المشاركة بالمهرجان وستقدم لهم الرعاية المطلوبة لأنهم يشكلون مستقبل رياضتنا الوطنية وعليهم تعلق الآمال.

وتشارك سورية في المهرجان بـ14 لعبة هي الشطرنج والسباحة والقوس والسهم والجودو والسامبو والعاب القوى والتايكواندو وكرة السلة وكرة القدم والملاكمة وكرة الطاولة والمصارعة والجمباز الإيقاعي والجمباز الفني.



طباعة المقالة

الأحد 01 تموز 2012 01:13:51 مساءً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا