حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

أخبار الحكومة : تقييم حكومي...


تقييم حكومي سوري مرتقب لأصحاب المناصب



مدينتنا

أكد مصدر حكومي سوري، أن الأيام القليلة القادمة ستشهد إطلاق تقييم جديد وحقيقي للقائمين على مفاصل العمل والمهام في مختلف مؤسسات الوزارات، وأيضاً لبقية العاملين بمختلف مستوياتهم، وذلك بهدف وضع تصورات أفضل للعمل الإداري في تلك المؤسسات.

وأشار المصدر لصحيفة "الوطن" المحلية، إلى أن هذا الإجراء يأتي عملاً بتوجهات الحكومة الجديدة، وأن نتائج تلك التقييمات سينتج عنها في الغالب تغييرات وتنقلات في المناصب الوظيفية الحالية بهدف الدفع بالعمل المؤسساتي نحو الأفضل وبشكل أسرع وللحد من ظاهرة الفساد.

وأوضح المصدر للصحيفة، أن ذلك هو في إطار العمل الحكومي على الصعيد الإستراتيجي الذي يتضمن العديد من المحاور منها استكمال الإصلاح الاقتصادي والإداري المتمثلة بمكافحة الفساد وتنمية الموارد البشرية.

وكان رئيس الحكومة الدكتور "رياض حجاب" قال خلال الجلسة الرسمية الأولى لحكومته نهاية الأسبوع الماضي، أن الأزمة الراهنة تحتاج إلى عمل استثنائي وميداني وتواصل يومي مع المواطنين والاستماع إلى مطالبهم والاستجابة لاحتياجاتهم الأساسية واليومية، مشيراً إلى أن عمل الحكومة يجب أن ينطلق من ذلك لبناء الثقة بين المواطنين ومؤسسات الدولة وتعزيز الشعور الوطني والمناعة الوطنية.



طباعة المقالة

الأحد 01 تموز 2012 02:03:43 مساءً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا