حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

رياضة محلية : اتحاد بناء الأجسام


اتحاد بناء الأجسام يحدد موعد بطولة الجمهورية للرجال



المصدر: سانا

الصورة غير متعلقة بالخبرقرر الاتحاد السوري لبناء الأجسام والقوة البدنية إقامة بطولة الجمهورية لبناء الأجسام الدرجة الأولى لفئة الرجال في العاشر من شهر تموز الحالي بمدينة الجلاء الرياضة بدمشق.

وذكر "منار هيكل" رئيس اتحاد اللعبة، أن الاتحاد وجه دعوة لجميع المحافظات للمشاركة بالبطولة، مضيفاً أن مكان إقامة البطولة كان مقرراً في حلب، ولكن اتحاد اللعبة قرر نقلها إلى دمشق بناء على طلب العديد من المحافظات.

وأشار "هيكل" إلى أنه سيتم في ختام البطولة إجراء تجارب لانتقاء لاعبي المنتخب الوطني الذي سيشارك في بطولة العرب لبناء الأجسام المقرر إقامتها في المغرب بداية شهر تشرين الأول القادم، مبيناً أنه بعد الانتهاء من اختيار المنتخب سيتم التحضير للبطولة بشكل جدي من خلال الإشراف على اللاعبين وإقامة معسكر تدريبي لهم.

وعن المشاركات الخارجية المنتظرة، أوضح "هيكل" أن اتحاد بناء الأجسام سيستعد للمشاركة في بطولة العالم التي ستقام في الإكوادور في الأول من تشرين الثاني المقبل.

يُشار أن المنتخب السوري شارك مؤخراً في بطولة آسيا لبناء الأجسام التي أقيمت في أوزبكستان وأحرز خلالها علاء النائب المركز الرابع بوزن 70 كغ، بينما نال محمد المصري المركز الخامس بوزن 75 كغ، وحل أيضاً وسيم حسن خامساً بوزن 80 كغ.



طباعة المقالة

الثلاثاء 03 تموز 2012 01:45:02 مساءً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا