حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

رياضة عربية : تنقلات اللاعبين


صفقة يوسف المساكني هي الأغلى في تاريخ الأندية العربية



المصدر: وكالات

لازالت صفقة اللاعب "يوسف المساكني" المنتقل إلى صفوف نادي لخويا القطري، تثير الكثير من ردود الفعل على الساحة الكروية التونسية والقطرية، نظراً لقيمتها المالية الكبيرة والتي تعتبر في الآن ذاته هي الأكبر والأغلى في تاريخ الأندية العربية.

وتعد الصفقة هي الأكبر في تاريخ كرة القدم التونسية بعد صفقة انتقال "حاتم الطرابلسي" لاعب النادي الصفاقسي إلى نادي أياكس أمستردام الهولندي.

ونقلت إذاعة موزاييك التونسية عن "خالد القصبي" وكيل أعمال "المساكني" قوله، إن قيمة الصفقة جاوزت 15 مليون دولار لمدة أربعة مواسم ونصف اعتباراً من شهر كانون الثاني المقبل.

وأكدت الإذاعة الخبر في حضور بلال وليد رئيس جهاز الكرة بنادي لخويا، برفقة عدد من المسؤولين الذين قاموا بالتوقيع مع اللاعب في تونس.

وقال "بلال وليد": "لقد كنا مضطرين إلى زيادة العرض المالي بعد أن دخلت أندية أوروبية كثيرة على الخط من أجل التعاقد مع المساكني، وذلك يفسر المبلغ الكبير الذي دفعناه من أجل التعاقد معه، لقد تابعنا اللاعب منذ فترة طويلة وبالتحديد خلال مشاركته مع المنتخب التونسي في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة وكنا مقتنعين بأنه لاعب موهوب وقادر على تقديم الإضافة".

من جهته، أكد وكيل أعمال اللاعب أن نادي مونبيليه بطل الدوري الفرنسي كان آخر الأندية الأوروبية الكبيرة التي فاوضت اللاعب، قبل أن يوقع "المساكني" لنادي لخويا، مؤكداً أن القيمة الفنية للاعب هي وراء ارتفاع قيمة الصفقة التي حسمت لصالح النادي القطري.



طباعة المقالة

الأربعاء 04 تموز 2012 04:46:49 صباحاً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا