حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

رياضة محلية : اتحاد الكاراتيه


اتحاد الكاراتيه يختتم الدورة التصنيفية لحكامه



المصدر: سانا

الصورة غير متعلقة بالخبراختتمت بمقر الأكاديمية الأولمبية السورية بمدينة الفيحاء الرياضية بدمشق، الدورة التصنيفية لحكام الكاراتيه والتي أقيمت على مدى ثلاثة أيام بمشاركة 25 دارساً ودارسة.

وأوضح الحكم الدولي "أحمد جميل العلي" مشرف اللجنة الرئيسية للحكام، أن الدورة تضمنت محاضرات نظرية وعملية تم خلالها شرح قانون اللعبة، كما جرى تطبيق العديد من الحالات التحكيمية في صالة المنتخب بمساعدة اللاعبين لشرح قانون اللعبة بشقيه العملي والفني.

وأشار "العلي" إلى أن الدورة ساهمت في اكتشاف العديد من الوجوه الشابة الواعدة التي سيكون لها مستقبل ناجح في التحكيم، موضحاً أن فحص الدارسين في نهاية الدورة جرى ضمن المواصفات العالمية وبحسب القانون الدولي للعبة.

من جهته، أكد لاعب المنتخب "كريم عثمان" على أهمية مشاركة اللاعبين إلى جانب الحكام بهذه الدورة، مبيناً أنها كانت شمولية وحققت الفائدة المرجوة منها من خلال المحاضرات النظرية والعملية.

بدورها اللاعبة "لولو عظمت قلعه جي" لفتت إلى أن هكذا دورات ترتقي بمستوى التحكيم السوري ومن هنا كان الإصرار على إقامتها وحضور أكبر عدد من المشاركين والمشاركات.

أما الحكم "إياد الرفاعي" فأكد أن الدورة كانت ناجحة من كافة النواحي ولاسيما أن محاضراتها جاءت حسب المواصفات الدولية وأن الاستفادة منها كانت كبيرة.



طباعة المقالة

الأربعاء 04 تموز 2012 12:07:02 مساءً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا