حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

رياضة محلية : تايكواندو الأشبال


المحافظة بطل دمشق لتايكواندو الأشبال



مدينتنا

الصورة غير متعلقة بالخبرأقامت اللجنة الفنية للتايكواندو بدمشق بطولة العاصمة لفئة الأشبال في صالة المركز الوطني في الفيحاء بمشاركة عشرة أندية هي: قاسيون، المحافظة، الفيحاء، المجد، النضال، ميسلون، الشبيبة المركزي، العرين، الجيش، بردى، مثلهم 99 لاعباً.

وتصدّر نادي المحافظة الترتيب العام للأندية المشاركة في البطولة بـ69 نقطة، تلاه قاسيون 50 والفيحاء 50 والنضال 42 والمجد 35 والشبيبة 21 وميسلون 16 والعرين 13 والجيش 12 وبردى 6، وفقاً لصحيفة "تشرين" المحلية.

وقاد مباريات البطولة الحكام: زياد حمشو، خالد إبراهيم، محمد شعيب، عبد العزيز رزق، نضال عامود، عمار عامود، أسامة إدلبي، عصام حتاوي، أيمن سليماني، حازم شهاب، زينب شمق، محمد بيطار.

وحول المستوى العام للبطولة وأداء الحكام، قال رئيس فنية دمشق "محمد بيطار" للصحيفة: "إن المستوى الفني للبطولة كان متواضعاً لغياب بعض اللاعبين المميزين عن المشاركة، إضافة إلى صعود بعض اللاعبين المتفوقين من فئة الأشبال إلى فئة الناشئين علماً أن جميع أندية دمشق شاركت بهذه البطولة، كما كان أداء الحكام مقبولاً نسبياً نظراً لمشاركة حكام جدد من الدرجة الثالثة في قيادة مباريات البطولة".



طباعة المقالة

الخميس 05 تموز 2012 01:30:55 مساءً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا