حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

رياضة محلية : اتحاد التايكواندو


اتحاد التايكواندو السوري ينتقي لاعبيه لغرب آسيا



المصدر: سانا

الصورة غير متعلقة بالخبرقرر الاتحاد السوري للتايكواندو إقامة تجارب لانتقاء لاعبي المنتخب الوطني للرجال استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستقام في العاصمة اللبنانية بيروت في شهر تشرين الأول القادم.

وذكر أمين سر اتحاد التايكواندو "شريف ديركي"، أن اتحاد اللعبة سيقيم تجارب انتقاء اللاعبين على مرحلتين، بحيث تقام المرحلة الأولى في الخامس عشر من تموز الحالي في محافظة حلب وسيشارك فيها لاعبون من محافظات حلب وإدلب والرقة ودير الزور وحماة والحسكة.

وأضاف "ديركي" أن المرحلة الثانية من التجارب ستقام بدمشق في الثامن عشر من الشهر الحالي بمشاركة لاعبين من محافظات دمشق وريفها والقنيطرة والسويداء ودرعا وحمص واللاذقية وطرطوس.

وأشار أمين سر الاتحاد إلى أنه بعد الانتهاء من التجارب الأولى والثانية سيتم الاطلاع على مستوى اللاعبين ليصار بعدها إلى إقامة تجارب نهائية لانتقاء اللاعبين الذين سيمثلون سورية في البطولة، موضحاً أن المرحلة النهائية للتجارب ستقام في دمشق بعد شهر رمضان مباشرة.

من جهة أخرى، يقيم اتحاد اللعبة في الثاني عشر من آب القادم دورة تحكيم وتدريب للمدربين المستجدين، وتتضمن الدورة محاضرات نظرية وعملية تتعلق بطريقة تدريب التايكواندو وقانون تحكيم اللعبة.



طباعة المقالة

السبت 07 تموز 2012 11:01:37 صباحاً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا