حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

رياضة محلية : بناء الأجسام


المصري يستعد للمشاركة في بطولة العالم بكمال الأجسام



المصدر: سانا

الصورة غير متعلقة بالخبرتعد لعبة بناء الأجسام من أكثر الألعاب مشقة وعناء وتحتاج لجهود كبيرة وتدريبات بالغة الصعوبة واستمرارية صارمة وتغذية متميزة خاصة مع ازدياد هواة ولاعبي هذه اللعبة بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة.

ومن هؤلاء اللاعبين "محمد إبراهيم المصري" 32 عاماً، الذي شارك خلال حزيران الماضي ببطولة آسيا التي أقيمت في أوزبكستان بمشاركة 23 دولة وحقق خلالها المركز الخامس.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي، قال "المصري": "ما حققته في بطولة آسيا يعد إنجازاً كبيراً لأن عمري مازال صغيراً بالنسبة لممارسي هذه اللعبة في العالم والمستقبل مفتوح أمامي لإحراز إنجازات أكبر".

وأضاف "المصري": "لولا التعب الذي أصابني نتيجة السفر من دمشق إلى بيروت واسطنبول ثم طشقند حيث استمرت الرحلة نحو 48 ساعة وتوقفنا 10 ساعات في مطار بيروت و11 ساعة في مطار اسطنبول، لكان بالإمكان أن أحصل على أحد المركزين الثاني أو الثالث".

وأكد "المصري" أنه يستعد بكل جدية للمشاركة في بطولة العالم التي ستقام بالإكوادور في بداية تشرين الثاني المقبل، حيث يتبع حالياً نظاماً تدريبياً وغذائياً صارماً سيستمر حتى موعد البطولة، مشيراً إلى أن طموحه كبير بتحقيق نتائج متميزة في بطولة العالم المقبلة على الرغم من صعوبة الأمر.

وأشار إلى أنه سبق وأن أحرز برونزية المتوسط التي جرت عام 2004 في مصر، وحصل على مراكز متقدمة في بطولة الجمهورية عام 2007 بحلب و2008 في بطولة الأندية التي جرت بحماة، وحصل على بطولة الجمهورية عام 2004 مرتين في اللاذقية ودير الزور.

يُشار أن "المصري" يلعب بوزن 70 كغ، وهو متزوج ولديه 4 أولاد، وقد بدأ اللعبة في نادي الطليعة بحماة بإشراف البطل المرحوم "هيثم ذكية" عام 1995.



طباعة المقالة

السبت 07 تموز 2012 11:03:09 صباحاً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا