حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

تكنلوجيا : "يوتيوب" لا تعليقات عنصرية أو مسيئة بعد الآن


"يوتيوب" لا تعليقات عنصرية أو مسيئة بعد الآن



المصدر: مواقع

صورة رمزيةصرحت شركة جوجل والقائمين على موقع الفيديو الشهير "يوتيوب" تحديداً، أنه لن يكون هناك تعليقات مسيئة أو عنصرية على الموقع بعد الآن.

وتقول الشركة أن هناك إجراءات جديدة سيبدأ العمل بها بعد بضعة أشهر من شأنها إدارة التعليقات والفيديو على الموقع وعرض المناسب منها فقط، كما تقول الشركة إنه سيصبح بإمكان المستخدم إلغاء التعليقات ومنعها من الظهور على حسابه الخاص بـ "يوتيوب".

ويقول مدير الموقع : "نعمل على إدارة التعليقات وتصنيفها بأكثر جهد ممكن وسنحاول أن نعرض اللائق منها فقط كما أن الفيديو المتواجد على الموقع ليس جميعه مناسب للعرض، ونقوم نحن بشكل مستمر على تصفية الفيديوهات التي لا تتناسب مع سياستنا لكن غالباً ما كان يأخذ الأمر وقتاً أطول من اللازم، ولكن بالأسلوب الجديد الذي سنعتمده ستتطور عملية البحث عن هذه التعليقات أو الفيديوهات سيكون من السهل دراستها وتحديد إذا ما كانت مناسبة أم لا".

وتقول الشركة أن هناك الكثير من التعليقات العنصرية التي تدعو إلى كراهية فئة أو دين أو شخص ما كما أن هناك الكثير من التعليقات السلبية التي يستخدم الكثير من المستخدمين للموقع وللأسف الكلمات النابية فيها، ولم تعلن الشركة إذا ما كانت ستعاقب المستخدمين اللذين يخالفون قواعد النشر المتعارف عليها عبر إغلاق الحساب المستخدم لنشر الفيديو أو التعليق المسيء.



طباعة المقالة

السبت 07 تموز 2012 02:48:11 مساءً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا