حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

رياضة عربية : دوري أبطال إفريقيا


ثلاثية كلوتي تُسقط الزمالك أمام تشلسي في أبطال إفريقيا



المصدر: وكالات

سقط الزمالك المصري أمام مضيفه تشلسي الغاني 2-3 مساء السبت، في أكرا، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية للدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وسيطر أصحاب الأرض على مجريات الأمور في الدقائق الأولى من المباراة، ووجه مانويل كلوتي أول تهديد لمرمى الزمالك في وقت مبكر، بعدما اقتنص الكرة وسددها قوية اصطدمت في عارضة الحارس عبد الواحد السيد.

وحاول الأبيض المصري خلق حالة من التكافؤ حتى تمكن من التقدم بهدف عبر عبد الله سيسيه إثر تمريرة من إسلام عوض انفرد بها ليضعها من فوق الحارس الغاني ويسجل الهدف الأول للزمالك.

لكن تشلسي تمكن من إدراك التعادل عبر إيمانويل كلوتي بعد مرور ثمان دقائق فقط، قبل أن يعود سيسه ويضع الزمالك في المقدمة مرة أخرى في الدقيقة 34، وعاد كلوتي وأدرك التعادل مرة أخرى لصاحب الضيافة في الدقيقة 47.

وبقيت النتيجة 2-2 حتى آخر دقيقة من عمر المباراة، ليحرز تشلسي بعدها الهدف الثالث في الوقت القاتل عن طريق كلوتي، الذي وضع الكرة في مرمى السيد لتضيع فرصة التعادل على الزمالك.

ورفع تشلسي رصيده إلى ثلاث نقاط، فيما بقي الزمالك الساعي إلى إحراز لقب البطولة بعد غيابٍ دام عشر سنوات، دون رصيد من النقاط حتى الآن، ويلعب ضمن المجموعة ذاتها مساء الأحد، الأهلي المصري مع ضيفه مازيمبي الكونغولي.



طباعة المقالة

الأحد 08 تموز 2012 02:45:57 صباحاً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا