حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

رياضة محلية : أولمبياد أطفال آسيا


المنتخبات السورية تواصل منافساتها في أولمبياد أطفال آسيا



المصدر: سانا

تواصل المنتخبات الوطنية السورية منافساتها في أولمبياد أطفال آسيا للألعاب الرياضية الذي تستضيفه مدينة ساخا الروسية بمشاركة أكثر من2000 لاعب ولاعبة يمثلون 36 دولة من القارة الآسيوية.

ففي اليوم الثالث من المنافسات، تعادل المنتخب السوري بكرة القدم مع نظيره الكويتي سلباً من دون أهداف، ورغم أن منتخبنا سيطر على معظم مجريات المباراة إلا أنه فشل بترجمة هذه السيطرة لأهداف نتيجة غياب التركيز وارتباك اللاعبين في منطقة جزاء الخصم، وفي الشوط الثاني حاول الفريقان التسجيل وسنحت لهما العديد من الفرص ولكن دون خطورة تذكر لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ويتقاسم المنتخبان نقاط اللقاء.

وفي منافسات الشطرنج، واصلت الواعدة ريتا ياغي تفوقها لليوم الثاني على التوالي وفازت على لاعبة روسية بعد فوزها في المباراة الأولى على لاعبة منغولية، أما عامر الترك فقد عوض خسارته في اليوم الأول أمام لاعب روسي بفوز على لاعب روسي آخر.

بينما أضاع مالك قونيه لي فوزاً مهماً على لاعب منغولي في اللحظات الأخيرة بسبب استهتاره وعدم تقيده بتعليمات المدرب، علماً أن قونيه لي كان قد تعادل في مباراته الأولى أما لاعبتنا رغد مقصود التي تعرضت لوعكة صحية مفاجئة فقد خسرت مباراتين.

وفي منافسات الجمباز الإيقاعي، نجحت دينا الشيخ علي في الدخول ضمن قائمة أفضل تسع لاعبات وتأهلت إلى الدور النهائي، وقدمت زميلتها ماريا حاج ماف أداء جيداً في منافسات الدور الأول لكنها لم توفق بالتأهل للنهائي.

أما في منافسات الملاكمة، فقد حقق اللاعب عبد الوهاب الشوا فوزاً ثميناً على لاعب من تركمانستان بوزن 54 كغ بنتيجة 11-7 وتأهل للدور الثاني وفي حال فوزه بالمباراة القادمة يكون قد ضمن الميدالية البرونزية على الأقل، بينما خرج زميله يوسف عيطة من منافسات وزن 46 كغ بعد خسارته في الدور الأول 3-13 أمام لاعب تركمانستاني أيضاً وتستمر منافسات الملاكمة حتى يوم الخميس القادم.



طباعة المقالة

الاثنين 09 تموز 2012 11:12:02 صباحاً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا