حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

رياضة محلية : فصل فراس الخطيب لتأييده الحراك في سورية


الاتحاد الرياضي يعتزم فصل فراس الخطيب

بعد إعلانه تأييد الحراك في سورية



المصدر: مواقع

يعتزم الاتحاد الرياضي العام في سورية فصل اللاعب فراس الخطيب - أفضل رياضي في سورية لعدة مرات ونجم منتخب نادي القادسية الكويتي- بعد تصريحات الخطيب الأخيرة في الكويت.

وكان الخطيب صرح في حفل أقيم بالكويت منذ أيام، بأنّه لن يلعب لمنتخب سورية طالما القصف مستمر على المدن السورية ومن بينها مدينته حمص.

ونقل موقع محلي تأكيدات "صلاح الدين رمضان" رئيس اتحاد كرة القدم في سورية، بأنّه اقترح على الاتحاد الرياضي العام، فصل اللاعب فراس الخطيب بعد تصريحاته الأخيرة.

وذكر رمضان بأنّه "رفع مقترحاً للاتحاد الرياضي العام يطلب فيه فصل الخطيب من المنظمة، مبرراً هذا المقترح بأنّه رد طبيعي للتصريحات التي وصفها "بالتحريضية" للخطيب".

وأضاف "هو حر بتعليقه المشاركة مع المنتخب ولكننا لم ندعه أصلاً ".

وكانت مواقع عربية ذكر في وقت سابق، أن بعض المقربين من الخطيب كشفوا حقيقة مشاعره وتأييده للحراك، إلا أنّ الصمت الذي التزم به اللاعب وعدم تصريحه العلني جعل الأمر ضبابياً بعض الشيء.

ويأتي تصريح الخطيب بتأييده للحراك في سورية، بعد انضمام عدد من الرياضيين السوريين قبله، منهم عبد الباسط ساروت الحارس السابق لمنتخب سورية للشباب.

الجدير بالذكر أن فراس الخطيب هو عميد اللاعبين المحترفين بالدوري الكويتي، إذ انتقل للعب مع النصر الكويتي موسم 2002-2003 واستطاع تسجيل 13 هدفاً، قبل أن ينتقل إلى جاره العربي حيث تألق في صفوفه، منتقلاً بعد ذلك للقادسية الكويتي في صيف عام 2009، حيث تمكن من تحقيق إنجازات كبيرة كان أهمها عندما توج هدافاً لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي الموسم الماضي، كما أحرز اللقب مرتين متتاليين وتوج هدافاً لبطولة الدوري للموسم الماضي، ليخوض بعدها تجربة قصيرة في قطر مع نادي أم صلال، قبل أن يستغني عن خدماته الأخير، بعدما لعب ضمن صفوفه لمدة ستة أشهر، ليعود إلى ناديه السابق القادسية الكويتي.

وكان الخطيب قد انضم للمنتخب عام 2001، واستطاع تسجيل 51 هدفاً في 31 مباراة رسمية خاضها مع المنتخب، واختير ضمن ترتيب أفضل هدافي العالم لعام 2011م من حيث عدد الأهداف الدولية مع منتخب سورية، والأندية، برصيد تسعة أهداف.



طباعة المقالة

الثلاثاء 10 تموز 2012 06:45:56 مساءً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا