حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

رياضة عربية : كأس الاتحاد الإفريقي


المغرب الفاسي يتجرد من لقب كأس الاتحاد الإفريقي



المصدر: وكالات

خرج فريق المغرب الفاسي بطل مسابقة كأس الاتحاد الافريقي "الكونفدرالية" لكرة القدم، من الدور الرابع على يد فريق ليوبار الكونغولي لخسارته أمامه بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس السبت، وشهدت أحداثاً مثيرة للجدل.

وأنهى فريق ليوبار الوقت الأصلي لصالحه بهدف وحيد أحرزه لاعبه سونغو في الشوط الأول، وهي نفس النتيجة التي آلت إليها مباراة الذهاب، لذا لجأ الفريقان إلى وقت اضافي حسمه الفريق الكونغولي لصالحه بهدف سجله لاعبه ديالو من ضربة جزاء.

وشهدت المباراة أربع بطاقات حمراء كلها كانت من نصيب الفريق المغربي، الأمر الذي أدى بجهازه الفني واللاعبين إلى توجيه انتقادات لحكم المباراة الأنغولي "روزاريو بالتيزار" الذي طرد أربعة لاعبين واحتسب ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع.

وأكد معظم لاعبي المغرب الفاسي أنهم تعرضوا لاعتداءات من طرف الجمهور الذي اقتحم أرضية الملعب عدة مرات، ولاعبي الفريق المنافس أمام أعين الحكم الذي اعتبروا أنه كان منحازاً للفريق الكونغولي.

من جهته، تأهل الهلال السوداني إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي بعد أن جدد فوزه على سيركل باماكو المالي بهدف نظيف سجله مدثر الطيب الهدف في الدقيقة 28، وكان الهلال فاز ذهاباً بهدفين نظيفين.

كما صعد المريخ السوداني إلى الدور ربع النهائي بعد تعادله مع مضيفه بلاك ليوباردز الجنوب إفريقي بدون أهداف، وكان المريخ فاز ذهاباً بنتيجة 3-2 قبل أسبوعين في أم درمان.



طباعة المقالة

الأحد 15 تموز 2012 03:58:48 صباحاً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا