حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

رياضة عربية : تنقلات اللاعبين


المغربي يوسف العربي ينضم لصفوف غرناطة لمدة 4 مواسم



المصدر: وكالات

تعاقد نادي غرناطة الإسباني أمس الاحد، مع مهاجم الهلال السعودي والمنتخب المغربي لكرة القدم "يوسف العربي" لمدة 4 مواسم مقابل 5 ملايين يورو.

وكان مدرب النادي "خوان أنطونيو أنكيلا" أعلن الخميس الماضي على موقعه في شبكة الإنترنت، أن المسؤولين توصلوا إلى اتفاق نهائي مع الهلال للتعاقد مع "العربي"، دون الاشارة إلى قيمة الصفقة.

كما أن "خوان كارلوس كورديرو" المدير الرياضي للنادي الذي أفلت من الهبوط إلى الدرجة الثانية الموسم الماضي، أكد أنه "لم يبق سوى الاتفاق على طريقة دفع قيمة الصفقة".

وكان العربي (25 عاماً) انضم في خطوة مفاجئة إلى صفوف الهلال الصيف الماضي بعدما دفع الاخير 7 ملايين يورو لنادي كان مقابل الحصول على خدماته، بالإضافة إلى راتب سنوي بلغ 13 مليون يورو لمدة 4 أعوام، وسجل العربي 16 هدفاً في 27 مباراة مع الهلال.

وكان العربي تألق في صفوف كان الموسم قبل الماضي في الدوري الفرنسي وسجل 17 هدفاً واحتل المركز الثالث في صدارة ترتيب الهدافين، وأعربت أندية فالنسيا الإسباني ومرسيليا وسانت إيتيان عن رغبتها في الحصول على خدماته الموسم الماضي، لكنه فضل الانتقال إلى الهلال.

وتجددت اهتمامات الأندية الأوروبية بالتعاقد مع العربي مطلع الصيف الحالي خصوصاً بعد استعادة الهلال الذي يشرف على تدريبه الفرنسي أنطوان كومبواريه، لمهاجمه الدولي ياسر القحطاني الذي كان معاراً إلى نادي العين الاماراتي.



طباعة المقالة

الاثنين 16 تموز 2012 03:46:11 صباحاً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا