حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

رياضة عربية : الدوري المصري


اتحاد الكرة المصري يطلب تدخل "مرسي" لاستئناف الدوري



المصدر: وكالات

طالب الاتحاد المصري لكرة القدم أمس الاثنين، رئيس الجمهورية "محمد مرسي" بالتدخل لإعادة نشاط اللعبة في مصر، وذلك بعد يوم واحد من تلقي الاتحاد خطاب وزارة الداخلية الذي رفضت فيه استئناف مسابقتي الدوري وكأس مصر.

وقال "عزمي‭ ‬مجاهد" مدير الإعلام في الاتحاد المصري: "أرى أن قرار الداخلية كان متسرعاً وأعتبره‭ ‬كارثياً فيما يخص توقف النشاط منذ شهر شباط الماضي، ولا بد أن يتدخل رئيس‭ ‬الجمهورية لإيجاد حل، حيث أن الكرة مصدر رزق لشريحة عريضة من الشعب‭ ‬المصري".

وأضاف "مجاهد" في بيان نشره الاتحاد بموقعه على الإنترنت: "الأندية المصرية تواجه أزمات مالية طاحنة بعد توقف النشاط‭ ‬ولا تجد موارد لدفع مستحقات اللاعبين بعد انسحاب الشركات الراعية، كما أن توقف‭ ‬النشاط أضر بإعداد كافة المنتخبات الوطنية".

وتوقف نشاط كرة القدم في مصر بعد مقتل أكثر من 70 شخصاً في احداث عنف أعقبت مباراة بين الأهلي والمصري في بورسعيد في الأول من شباط الماضي.

وكان اتحاد الكرة يأمل في انطلاق مسابقة الدوري في آب المقبل، قبل أن يعلن يوم الأحد أن السلطات الأمنية رفضت إقامة المسابقة.

لكن "مجاهد" أشار إلى احتمال حدوث انفراجة بعد تشكيل لجنة من اتحاد الكرة والمجلس القومي للرياضة ووزارة الداخلية‭ ‬لتفقد الملاعب المصرية لبحث توافر شروط الداخلية المتمثلة في وجود بوابات كاشفة للمعادن‭ ‬وكاميرات المراقبة من أجل عودة المسابقات.



طباعة المقالة

الثلاثاء 17 تموز 2012 03:16:28 صباحاً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا