حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

15-3 ميداني : اشتباكات دمشق...


مصادر رسمية تؤكد حتى الآن مقتل ثلاث شخصيات أمنية كبيرة

في تفجير مكتب الأمن القومي



مدينتنا - رصد
الخبر محدث عند: 20:25

أكدت مصادر إعلامية رسمية مقتل العماد "حسن توركماني" معاون نائب رئيس الجمهورية، متأثراً بجراحه التي أصيب بها جراء التفجير الذي استهدف مبنى الأمن القومي بدمشق صباح اليوم.

يأتي ذلك وسط تضارب الأنباء عن حالة اللواء محمد الشعار وزير الداخلية، حيث نقلت مصادر إعلامية خبر وفاته، فيما نفت مصادر رسمية ذلك، إلا أن المؤكد أنه أصيب وأنه في المشفى حالياً.

وكان التلفزيون السوري أعلن  في وقت سابق، مقتل وزير الدفاع العماد أول داوود عبد الله راجحة، ونائبه آصف شوكت، والعماد حسن توركماني رئيس خلية الأزمة في سورية، فيما أوردت قناة العربية نبأ مقتل حافظ مخلوف رئيس فرع التحقيق في المخابرات العامة.

وأشارت الوكالة السورية للأنباء إلى أن "التفجير الإرهابي وقع أثناء اجتماع وزراء وعدد من قادة الأجهزة المختصة، وأدى إلى وقوع إصابات في صفوف المجتمعين بعضها خطيرة".

في السياق ذاته، تحدثت مصادر المعارضة عن أن التفجير تم عن بعد.

يأتي تفجير مكتب الأمن القومي بدمشق بالتزامن مع استمرار الاشتباكات العنيفة بين مسلحي المعارضة والقوات الحكومية، في قلب العاصمة دمشق لليوم الرابع على التوالي، في وقت وصفت فيه المعارضة الاشتباكات "بمعركة التحرير"، فيما قللت السلطات السورية من قيمة الاشتباكات واصفةً إياها "بملاحقة فلول الإرهابيين".



طباعة المقالة

الأربعاء 18 تموز 2012 01:38:55 مساءً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا