حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

رياضة عربية : كأس العرب للشباب


تونس تهزم السعودية برباعية وتتوّج بكأس العرب للشباب



المصدر: وكالات

انتزع المنتخب التونسي للشباب لقب كأس العرب الثانية بكرة القدم التي اختتمت مساء الأربعاء، في العاصمة الأردنية عمان، وذلك بفوزه المثير الذي سجله على نظيره السعودي بنتيجة 4-2، في مواجهة شهدها استاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب.

وكان منتخب تونس قد تصدر المجموعة الثالثة في المرحلة الأولى من البطولة برصيد ست نقاط، حيث فاز في مستهل المشوار على المغرب 2-1، وخسر أمام سورية 0-1 وفاز على العراق 5-3، وفي الدور قبل النهائي فاز على الجزائر 3-2، لتكون الحصيلة ثلاثة انتصارات وخسارة واحدة أمام سورية.

أما المنتخب السعودي كان قد تصدر المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، حيث تعادل في بداية الطريق مع الأردن 1-1، ثم سجل فوزاً عريضاً على السودان 3-0 وعلى الكويت 4-1، وفي الدور قبل النهائي فاز على ليبيا 3-1.

وعقب نهاية اللقاء توج نائب رئيس الاتحاد العربي حسين سعيد، ورئيس اللجنة المنظمة مبارك المصعب، وعضو مجلس إدارة الاتحاد فايز أبو عريضة، المنتخبات الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى.

ونال مهاجم المنتخب التونسي سيف الدين الجزيري جائزة هداف البطولة، والليبي أحمد محمد البشير جائزة أفضل لاعب، والليبي معاذ منصوري لقب أفضل حارس في البطولة.

وكان المنتخب الليبي قد حسم المركز الثالث في البطولة، وذلك بعد الفوز الكبير الذي سجله على نظيره الجزائري 4-0 في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء على استاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة.



طباعة المقالة

الخميس 19 تموز 2012 05:29:21 صباحاً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا