حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

رياضة محلية : مسابقة قفز الحواجز


الفارس السوري حمشو أولاً في سلسلة العالم لقفز الحواجز



مدينتنا

حقق الفارس السوري الواعد "أحمد حمشو" والذي يستعد للمشاركة في الألعاب الأولمبية التي ستنطلق الجمعة في لندن، المركز الأول في مسابقة قفز الحواجز ضمن سلسلة بطولة العالم GCT في مدينة شانتلي الفرنسية.

وأوضحت صحيفة "الثورة" المحلية، أن حمشو تقدم على الإيطالي لوكا والأمريكية وارد ماكلين بفارق جيد من الزمن، حيث أنهى مرحلتي السباق بزمن 32,99 ثا، وجاءت مرحلته الثانية ضد عقارب الساعة، في حين حل لوكا ثانياً بزمن 35,87 ثا، ومكلين ثالثة بزمن 35,92 ثا.

وأضافت الصحيفة، أنه ومنذ البداية كان واضحاً إصرار حمشو على انتزاع المركز الأول من خلال إتباعه إستراتيجية مناسبة في اجتياز الحواجز، عبر قطعه المسلك وانعطافاته بأقصر الطرق وبأفضل زمن.

وعقب تتويجه بالمركز الأول، أكد أحمد حمشو أن الفوز بهذا السباق استثنائي بمعانيه وأهميته، سواء من حيث زمانه ومكانه وظروفه، معتبراً أن فوزه سيرسم الفرحة على وجوه ملايين السوريين.

وأضاف حمشو: "الفوز بالمركز الأول في هذه المسابقة قبل انطلاقة أولمبياد لندن سيشكل حافزاً معنوياً لي قبل مشاركتي الأولى في الأولمبياد، وهي الأولى أيضاً لفارس سوري، وأطمح أن أكون في النهائي على منصات التتويج".



طباعة المقالة

الأحد 22 تموز 2012 10:50:11 مساءً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا