حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

محليات : تقنين المياه...


9 ساعات تقنين مياه الشرب في حلب!



مدينتنا

صورة رمزيةناقش محافظ حلب "موفق خلوف" مع المعنيين في مؤسسة مياه حلب أمس الأحد، واقع العمل وآلياته والجهود المبذولة لتأمين مياه الشرب لكافة المواطنين في المدينة والريف.

ونوه المحافظ وفقاً لصحيفة "البعث" المحلية، بضرورة توفير مياه الشرب لجميع أحياء حلب بشكل عادل ومتساو وخصوصاً للمناطق المرتفعة التي تتطلب عمليات ضخ لإيصال المياه.

داعياً إلى ضرورة الحفاظ على مصادر المياه وتأمين مخزون احتياطي من مستلزمات وأدوات التعقيم والمحروقات مع تأكيده على الاستعداد لدعم المؤسسة بكل ما تحتاجه لتتمكن من القيام بعملها، وشدد المحافظ على حسن التعامل مع المواطنين وسماع شكواهم وحلها وإجراء الصيانات الدورية لتخفيف الأعطال.

من جانبه، أشار مدير مؤسسة المياه "مصطفى ملحيس"، إلى أنه يتم تخديم حوالي 873 ألف مشترك في حلب، منهم 625 ألف مشترك في المدينة والباقي في الريف، وأن جميع الجهود تنصب لتأمين مياه الشرب لجميع المواطنين في مختلف الأحياء، وتم خلال الاجتماع التأكيد على ضرورة تعاون المواطنين في ترشيد استخدام المياه ومنع هدرها والحفاظ عليها.

يُشار أن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة استهلاك المياه صيفاً، أدى لتطبيق برنامج تقنين يمتد لتسع ساعات في المدينة يومياً، وفقاً للصحيفة.



طباعة المقالة

الاثنين 23 تموز 2012 09:30:17 صباحاً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا