حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

رياضة محلية : ملاكمة الشباب


اختتام بطولة محافظة اللاذقية بملاكمة الشباب



المصدر: سانا

اختتمت اللجنة الفنية الفرعية للملاكمة في اللاذقية بطولة المحافظة لفئة الشباب في مدينة الأسد الرياضية، وبمشاركة الأندية التي تمارس لعبة الملاكمة في مختلف مناطق المحافظة.

وأسفرت نتائج الفردي عن نيل اللاعب أحمد ميا المركز الأول في منافسات وزن 49 كغ، بينما تصدر منافسات وزن 60 كغ اللاعب علي الشيخ، تلاه بالمركز الثاني اللاعب محمد داؤود.

وفي منافسات وزن 56 كغ جاء الملاكم علي غضون بالمركز الأول، تلاه عهد سليمان، بينما جاء الملاكم جعفر صبح بالمركز الأول في منافسات وزن 64 كغ، تلاه الملاكم علي فرورة.

وجاء بالمركز الأول في منافسات وزن 69 كغ الملاكم إسحاق قرحيلي، تلاه محمد خدوج بالمركز الثاني، ونال المركز الأول في منافسات وزن81 كغ عنان علي، تلاه بالمركز الثاني رامي عباس.

أما في منافسات وزن 90 كغ فقد توج فيها الملاكم فهيم عبد الله، تلاه بالمركز الثاني الملاكم خزيمة طراف، ونال المركز الأول في منافسات وزن فوق 91 كغ الملاكم عبد الله دريباتي.

وأوضح "وفيق ديب" رئيس اللجنة الفنية الفرعية للملاكمة، أن البطولة كانت جيدة وتميزت بالمنافسات القوية بين اللاعبين المشاركين من أندية المحافظة، وقد برزت خلالها مجموعة شابة وواعدة سيكون لها مستقبل في لعبة الملاكمة.



طباعة المقالة

الثلاثاء 24 تموز 2012 08:29:34 صباحاً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا