حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

رياضة محلية : نادي الحرية


إدارة نادي الحرية تنظم آلية العمل الفني والإداري



المصدر: سانا

جددت إدارة نادي الحرية حرصها على العمل وفق رؤية تشاركية وضمن الأطر المؤسساتية، وذلك في إطار متابعاتها لعمل كوادرها الفنية والإدارية.

وأوضح "ممدوح أبو صالح" عضو مجلس إدارة نادي الحرية مسؤول التنظيم والمشرف على كرة القدم، خلال اجتماعه مع الكوادر التدريبية والإدارية لجميع فرق النادي، أنه من المفيد توحيد أساليب العمل والتدريب وتحديد الأولويات والمسؤوليات وإجراء تقييم دوري لواقع كل لعبة بغية تعزيز الإيجابيات و تفادي الأخطاء.

وأضاف "أبو صالح": "إن النادي يمر بضائقة مالية جراء تخلف مستثمري المسبح والمطعم عن تسديد ما ترتب عليهم من أقساط ودفعات، إلا أن ذلك لم يؤثر على مسيرة ألعاب النادي والتي أنجزت موسمها الرياضي بنجاح، ومرد ذلك ما أبدته كوادر وخبرات النادي من تعاون واستجابة لمتطلبات المرحلة دون أي تأخير أو تذمر يضاف إلى ذلك الحالة الانضباطية والالتزام التي سادت أجواء فرق النادي الرياضية".

وشدد "أبو صالح" على ضرورة وضع خطط و برامج وأساليب تدريب جديدة وإقامة المباريات الودية حتى لا يتسرب الملل إلى اللاعبين، مبيناً أن إدارة النادي ستفي بوعودها وستكون ملتزمة بدفع وتسوية المستحقات المالية المتأخرة لجميع المدربين والإداريين بكرة القدم.

وأكد أن إدارة النادي حريصة على تهيئة أفضل الأجواء والمناخات لإنجاح عمل المدربين، مشيراً إلى أن العملية التحضيرية للموسم الكروي القادم ستكون مدعومة مادياً ومعنوياً لتحقيق المردود المأمول وبما يضمن الحفاظ على مكانة وحضور كرة النادي بين أندية المقدمة وفي صدارة الفرق المنافسة على الألقاب وفي كل الفئات.

ووعد "أبو صالح" نيابة عن إدارة النادي بتأمين كافة مستلزمات واحتياجات المرحلة القادمة، داعياً الجميع إلى تنظيم العمل ووضع مصلحة النادي فوق أي اعتبار.



طباعة المقالة

الثلاثاء 24 تموز 2012 08:29:28 صباحاً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا