حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

رياضة عالمية : معسكرات تدريبية


أندية أوروبا تقصد الولايات المتحدة تحضيراً للموسم الجديد



المصدر: وكالات

باتت الولايات المتحدة الأمريكية الوجهة المفضلة لكبرى الأندية الأوروبية التي تقصدها قبل بداية كل موسم من أجل خوض معسكرات تدريبية استعدادية تتخللها مباريات ودية مع فرق أوروبية وغير أوروبية.

وكان ريال مدريد آخر الأندية الأوروبية التي وصلت لأمريكا من أجل بدء التحضيرات، حيث سبقته أندية تشلسي وليفربول وتوتنهام الإنكليزية، إلى جانب ميلان ويوفنتوس الإيطاليين ومواطنهما روما، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وانخرط ريال مدريد في معسكره الإعدادي للموسم الجديد، حيث استقر في الحرم الجامعي بجامعة كاليفورنيا، مع العلم أن النادي الملكي سيخوض أربعة مباريات هناك وذلك في غضون 14 يوماً.

وسيلتقي الريال مع لوس أنجلوس الأمريكي في الثاني من الشهر المقبل، وفي الخامس من الشهر ذاته سيواجه سانتوس لاغونا، قبل أن يلتقي في مباراة قوية أمام ميلان الإيطالي في الثامن من الشهر نفسه، إلى أن يختتم جولته بملاقاة سليتك الاسكتلندي في الحادي منه.

ويخوض تشلسي الإنكليزي تحضيراته للموسم الجديد في أمريكا، حيث يستعد لمباراة السوبر الأوروبي وللموسم الجديد، حيث لعب العديد من المباريات ضد ستايل الأمريكي، ونجوم الدوري الأمريكي، وكذلك ميلان الإيطالي وسان جيرمان الفرنسي.

ويستعد توتنهام الإنكليزي أيضاً للموسم الجديد في أمريكا، حيث سيلعب مبارياته الودية مع فرق أمريكية وأوروبية، ومثله مواطنه ليفربول الذي يستعد هناك ويشارك في بطولة التحدي المقامة هناك بمشاركة أندية أوروبية.

أما سان جيرمان الفرنسي، فقد وصل قبل ذلك لأمريكا وتحديداً نيوجيرسي، وخاض مباريات ودية أمام تشلسي الإنكليزي، كما أنه سيشارك في بطولة التحدي.

ويعتبر ميلان من أكثر الأندية الأوروبية التي زارت الولايات المتحدة الأمريكية، حيث سيشارك في بطولة التحدي، علاوة على خوضه مباريات ودية إعدادية للموسم الجديد.



طباعة المقالة

الاثنين 30 تموز 2012 11:48:30 مساءً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا