حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

السلة السورية : نادي الجلاء


سلّة الجلاء تواصل تحضيراتها للموسم الجديد



مدينتنا

فريق رجال الجلاء بكرة السلة- (سانا)يواصل فريق رجال نادي الجلاء بكرة السلة مشواره التحضيري للموسم الرياضي، حيث يتدرب الفريق بكامل صفوفه ثلاث مرات أسبوعياً بإشراف المدرب الوطني "روبير باشاياني" الذي سبق له أن قاد الفريق بمفرده الموسم الماضي وفاز معه بلقب كأس السوبر.

وحول تحضيرات الفريق الحالية، أوضح "جاك باشاياني" عضو مجلس إدارة النادي مشرف كرة السلة لصحيفة "البعث" المحلية، أن الفريق انتظم في تدريباته منذ نحو أسبوع بشكل فعلي وبمعدل ثلاث حصص تدريبية أسبوعياً كمرحلة أولى، حيث سيتم التركيز على الجوانب البدنية والتكتيكية وتنمية المهارات الفردية إلى جانب إمكانية إقامة مباريات ودية احتكاكية في المرحلة الثانية من الفترة التحضيرية.

وأضاف "باشاياني": "هناك التزام وانضباط كامل من كافة لاعبي النادي والعملية التدريبية تسير بشكل جيد وبمتابعة من إدارة النادي التي وعدت بتسوية الأمور العالقة وتسديد بقية مستحقاتهم المالية إلى جانب متابعة صرف المكافأة المالية من المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي لمناسبة فوز الفريق ببطولة كأس السوبر".

وكشف "باشاياني" للصحيفة، أن إدارة النادي ستجتمع لاحقاً مع اللاعبين لبحث أوضاعهم واحتياجاتهم ومناقشة تجديد عقودهم، مبيناً أن كافة اللاعبين ينوون البقاء ضمن صفوف الفريق وتجديد عقودهم لموسم إضافي.

وأكد مشرف كرة السلة في النادي، أنه لم يطرأ أي تعديل على هوية الفريق ومسألة تدعيمه بلاعبين محترفين ستتم مناقشتها مع إدارة النادي والكادر التدريبي للفريق في أقرب فرصة، وأبدى تفاؤله بأن يبلغ الفريق أقصى درجات الجاهزية والاستعداد للموسم الجديد والمنافسة بقوة على الألقاب المحلية والحفاظ على موقعه كبطل لكأس السوبر.



طباعة المقالة

الاثنين 30 تموز 2012 11:48:44 مساءً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا