حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

الكرة السورية : نادي تشرين


فريق تشرين يبدأ تحضيراته لدورة تشرين الكروية



المصدر: سانا

بدأ فريق تشرين الكروي تحضيراته للمشاركة بدورة تشرين الكروية التي ستقيمها إدارة النادي بالتعاون مع فرع الإتحاد الرياضي والجهات المعنية في محافظة اللاذقية بعد شهر رمضان.

وقال "غسان قره علي" مدرب تشرين: "إن إدارة النادي دعت لاعبي الفريق للالتحاق بالتدريبات المقررة على أرض الملعب الصناعي في مدينة الأسد الرياضية"، مضيفاً أن الفريق ضم إلى صفوفه لاعبين شباباً ترفعوا إلى فئة الرجال حديثاً إلى جانب عدد من اللاعبين القدامى من أبناء النادي.

وبيّن "قره علي" أن عدد اللاعبين الملتزمين بتدريبات الفريق الحالية 17 لاعباً وسيلتحق بقية اللاعبين خلال الأيام القادمة، لافتاً إلى أن الخطة التدريبية تعتمد على برنامج تدريبي محدد هدفه رفع اللياقة البدنية للاعبين مع التركيز على الحالة المعنوية والنفسية العالية.

من جهة ثانية، يبدأ فريق رجال حطين لكرة القدم تحضيراته اليوم الثلاثاء، استعداداً للمشاركة في الاستحقاقات المحلية القادمة.

وأوضح "محمود فيوض" مدرب رجال حطين، أنه تم توجيه الدعوة إلى جميع اللاعبين من أجل الالتحاق بصفوف الفريق كي يبدأ تدريباته على أرض الملعب الصناعي بمدينة الأسد الرياضية.

وأضاف "فيوض": "أتمنى من جميع اللاعبين أن يلتزموا بالدعوة التي وجهتها إليهم إدارة النادي كي نستطيع البدء بالتدريبات بشكل جيد وجدي ونحضر للموسم الكروي القادم".



طباعة المقالة

الثلاثاء 31 تموز 2012 09:40:10 صباحاً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا