حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

رياضة محلية : أولمبياد لندن 2012


ممثلو سورية في الأولمبياد يستعدون لمنافسات السباحة والأثقال والفروسية



المصدر: سانا

يستأنف أبطال وبطلات الرياضة السورية منافساتهم في الألعاب الأولمبية، حيث تبدأ منافسات السباحة يوم الأربعاء والتي تشارك فيها بالسباحة "بيان جمعة" بسباق 100 متر حرة.

وفي منافسات رفع الأثقال التي ستبدأ منافساتها في الثالث من آب القادم، تشارك "ثريا صبح" بمسابقة وزن 75 كغ، وفي مسابقة الفروسية يدخل "أحمد حمشو" سباقه في الرابع من الشهر المقبل.

وفي اليوم الذي يليه تبدأ منافسات ألعاب القوى التي يمثلنا فيها كل من "مجد غزال" وثب عالي و"غفران محمد" في سباق 400 متر حواجز، ويفتتح الربّاع "عهد جغيلي" منافساته في رفع الأثقال للرجال بوزن 105 كغ في السادس من الشهر القادم.

وكانت اللاعبة "راية زين الدين" افتتحت منافسات أبطالنا وبطلاتنا بمسابقة رماية البندقية هواء، وحققت المركز 50 من أصل 60 بعد أن جمعت 388 نقطة، فيما شهد مجمع السباحة الأولمبي مشاركة السباح "آزاد برازي" بسباق 100 م صدر، ولم يتجاوز التصفيات وقطع السباق بزمن قدره 1.03.48 دقيقة.

وخرج بطل الملاكمة "وسام سلامانة" من الدور الأول بوزن 56 كغ بعد خسارته أمام بطل كازاخستان والعالم لمسابقة المحترفين، وتعرض لاعبو الدراجات لحادث جماعي أسفر عن تخلف "عمر حسنين" عن المجموعة الأولى بعد قطعه مسافة 130كم.



طباعة المقالة

الثلاثاء 31 تموز 2012 09:43:13 صباحاً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا