حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

أخبار الشركات : شركة ألبان دمشق


شركة ألبان دمشق في وضع حرج!



مدينتنا

اعترف مدير شركة ألبان دمشق "إبراهيم حداد"، أن الشركة تمرّ بفترة حرجة جداً تستدعي العمل بكل مسؤولية، محذّراً من أن الانعكاسات السلبية تعود على الجميع بالنتائج السلبية وهذا لا يرضي أحداً، حيث أدى ذلك إلى عدم توفر المواد الأولية وبالتالي هروب الموردين والمستجرين من التعامل مع الشركة وبالتالي عدم قدرة الشركة على الإيفاء بالتزاماتها تجاه كافة الجهات المتعاقد معها والتي تتعامل معها.

وبيّن "حداد" خلال حديثه في المجلس الإنتاجي للشركة، أن ثمة من يعمل ومن يعرقل العمل، وهذا ليس في صالح الشركة ولهذا من الضروري توفر عمال قادرين على بذل الجهد والقيام بالأعمال المطلوبة في الأقسام ولاسيما قسم المعقم، حسب ما ذكرت صحيفة "البعث" المحلية.

من جهته، أشار المدير الفني والإنتاجي إلى وجود خلل في الحليب الخام يطرأ أحياناً بعدد من مفاصل نقل الحليب، وأكد على ضرورة معرفة مفصل الخلل ومعالجته وتم الطلب من رئيس قسم القشقوان رفع مذكرات بشكل دائم يتم توضيح وضع الحليب المستلم للتصنيع فنياً من حيث الحموضة والكثافة.

وأفادت المديرية الفنية والإنتاجية بأن نسب تنفيذ الإنتاج لغاية 30/6/2012 منخفضة جداً عن الحد المطلوب والمخطط ما عدا مادة الجبنة المطبوخة فقد زادت عن 200٪ وكانت نسبة تنفيذ الخطة بالقيمة الإجمالية 49٪.



طباعة المقالة

الأربعاء 01 آب 2012 02:13:28 مساءً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا