حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

اقتصاد مدينتنا : المزيد من المازوت المصادر...


بين التهريب والسوق السوداء

ضبط 23 ألف لير مازوت في حلب



مدينتنا- خاص

ضبطت دائرة حماية المستهلك بحلب أمس الاثنين، كميات كبيرة من المازوت حاول بعض الأشخاص الاتجار بها في السوق السوداء مستغلين النقص الحاصل في محطات الوقود وإقبال المواطنين على شراء المادة بعد تخفيض سعرها مؤخراً.
وذكر إبراهيم شومان رئيس دائرة حماية المستهلك في مديرية الاقتصاد والتجارة أنه تم ضبط أربع سيارات منها صهريجين تحوي أكثر من 10 آلاف ليتر من المازوت، وتبين أن أصحاب هذه السيارات كانوا يبغون المتاجرة في المازوت وبيعه بسعر زائد وذلك بدلاً من إيصالها إلى محطات الوقود بعد استلامها من فرع سادكوب، وتم إحالة أصحاب السيارات إلى القضاء وحجزت السيارات والمازوت الذي ضبط فيها.
ونوه شومان أن مديرية الاقتصاد والتجارة وجهت كتاباً إلى فرع سادكوب طلبت بموجبه إعلام دائرة حماية المستهلك بشكل يومي عن جميع طلبات استجرار المازوت من قبل أصحاب المحطات لتتم متابعتها وضمان عدم تهريبها أو بيعها في السوق السوداء.
يذكر أن الضابطة الجمركية تمكنت يوم أمس الأحد من ضبط 13 ألف ليتر من المازوت ضمن شاحنتين إحداهما تحمل لوحة مزورة وذلك بالقرب من المحطة الحرارية على طريق الرقة، وكانت هذه الكمية في طريقها إلى أحد المنافذ الحدودية بقصد تهريبها إلى خارج القطر.



طباعة المقالة

الثلاثاء 21 حزيران 2011 04:47:38 مساءً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا