حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

موبايل : "du" تطور منصة ألعاب


"du" الإماراتية تطوّر منصة لأكثر من ألف لعبة على الهواتف المتحركة



مدينتنا

شركو "du" الإماراتيةكشفت شركو "du" الإماراتية، يوم الثلاثاء، عن تطويرها منصة خاصة لأكثر من ألف لعبة الكترونية عبر الهواتف المتحركة، وذلك مقابل اشتراك يومي لا يتجاوز 2 درهم.

وذكرت مصادر إعلامية أن "شركة du أعلنت عن تطويرها منصة خاصة لنادي ألعاب الالكترونية عبر الهواتف المتحركة، يتضمن أكثر من ألف لعبة، وذلك لتمكين مستخدميها من من الاستمتاع بلعبتهم الالكترونية المفضلة مقابل اشتراك يومي لا يتجاوز 2 درهم إماراتي"، مشيرةً إلى أنه "لاتوجد أية رسوم على البيانات أثناء تصفح الألعاب أو لدى تنزيل اللعبة على الجهاز".

وتتميز المنصة بتوفير مزايا متعدد تشمل خيارات البحث المتقدم والاكتشاف، والتي تعمل على إظهار نتائج البحث عن الألعاب المتوافقة مع نوع الهاتف المتحرك الخاص بالمستخدم، مع تصنيف الألعاب حسب محاور متعددة.

وكان سوق الألعاب الإلكترونية فى العالم شهد خلال الفترة الأخيرة نمواً واسعاً، حيث تجاوزت قيمة إنفاق المستهلكين على الألعاب الالكترونية أكثر 74 مليار دولار أمريكى أواخر الـ 2011، وذلك حسب إحصائيات صادرة عن مؤسسة "جارتنر" العالمية للأبحاث.

يذكر أن شركة "du" الإماراتية للاتصالات المتكاملة، هي ثاني شركة اتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة، حصلت على رخصة تشغيل خدماتها في عام 2006، وهي مملوكة بنسبة 40% من قبل الحكومة الاتحادية لدولة الإمارات فيما يمتلك مستثمرون وشركات خاصة باقي الحصة في الشركة.



طباعة المقالة

السبت 28 كانون ثاني 2012 02:46:26 مساءً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا