حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

جامعات وشباب : تحديد أماكن تقديم امتحانات طلاب بعض الجامعات السورية


صدور تعليمات بأماكن تقديم امتحانات الفصل الأول لطلاب بعض الجامعات



المصدر: سانا

جامعة دمشقأصدرت جامعة دمشق التعليمات الخاصة بأماكن تقديم امتحانات الفصل الأول للعام الدراسي 2011-2012 لطلاب جامعة البعث (حمص وحماة) وجامعة حلب (فرع إدلب) الراغبين في تقديم امتحاناتهم بجامعة دمشق.

ونقلت وكالة "سانا" عن د. عباس صندوق أمين الجامعة، قوله إن الجامعة "حددت أماكن تقديم طلاب كليات جامعة البعث وجامعة حلب فرع إدلب في الكليات النظيرة لها في جامعة دمشق باستثناء طلاب كليات الآداب والعلوم الإنسانية الذين حددت لهم المعهد التقاني للحاسوب بدمشق الواقع عند تجمع كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية على طريق المطار مقراً لتقديم امتحاناتهم وطلاب المعاهد التقانية حددت لهم في المعهد التقاني للتمويل والمصارف بدمشق طريق المطار".

وأضاف أن الجامعة حددت أيضاً كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية على طريق المطار مكانا لطلاب الهندسة البترولية والكيميائية وكلية الزراعة بمساكن برزة لطلاب الطب البيطري والهندسة الغذائية إضافة إلى كلية الصيدلة بالمزة لطلاب كلية العلوم الصحية.

وأشار أمين الجامعة إلى أن الامتحانات تبدأ في الأول من الشهر القادم وأن عدد طلاب جامعة البعث (حمص وحماة) وجامعة حلب (فرع إدلب) الراغبين في تقديم امتحاناتهم بجامعة دمشق يبلغ نحو 6 آلاف طالب وطالبة.

وكان مجلس التعليم العالي وافق في التاسع من الشهر الحالي على السماح للطلاب الراغبين من جامعة البعث حمص وحماة وطلاب فرع إدلب بجامعة حلب بالتقدم إلى امتحانات الفصل الأول للعام الدراسي الحالي في الجامعات الأخرى وطلب المجلس من رئيسي جامعتي البعث وحلب وضع آلية لمعرفة اختيار الطالب للمكان الذي يرغب التقدم إليه لإجراء الامتحانات وذلك خلال عشرة أيام من تاريخه لتتمكن الجامعات الأخرى من تهيئة مستلزمات هذه الامتحانات.



طباعة المقالة

الاثنين 30 كانون ثاني 2012 08:42:29 مساءً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا