حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

موبايل : "McAfee" بنسخته الجديدة للهواتف الذكية


"McAfee" تصدر النسخة 2.0 من "Mobile Security" للهواتف الذكية



مدينتنا

أعلنت شركة "McAfee" عن إصدارها النسخة الجديدة 2.0 من تطبيق "Mobile Security"، المتخصص في حماية الهواتف الذكية والحواسب اللوحية من البرمجيات الخبيثة وصفحات الويب الضارة.

وذكرت مصادر إعلامية متعددة أن "أن النسخة الجديدة من Mobile Security تقدم مضاداً للفيروسات، وخدمات للحماية من السرقة، والحماية من المواقع والتطبيقات الضارة، إضافة إلى خدمة تمكين المستخدمين من إدارة أجهزتهم عبر الإنترنت، حيث يستطيعون حذف المعلومات عن بعد من الجهاز وبطاقة التخزين الخارجية"، مشيرةً إلى أن "البرنامج يتوافق مع الهواتف والحواسب اللوحية بنظام أندرويد، ولأجهزة بلاك بيري وسيمبيان".

ويعمل Mobile Security 2.0 على البحث عن الملفات الضارة ومسحها سواء كانت على ذاكرة الهاتف، أو البطاقة الخارجية، أو ضمن التطبيقات أو الملفات المرفقة وغير ذلك، كما يحمي المستخدمين من برمجيات التجسس والإعلانات والبرامج التي تحاول الاتصال أو إرسال الرسائل دون علم المستخدم.

ويوفر التطبيق إمكانية فلترة الاتصالات والرسائل القصيرة لحجب الاتصالات والرسائل غير المرغوب بها، فضلاً ميزة تمنع المستخدمين غير المصرح لهم من حذف التطبيق.

وفي حال تعرض الجهاز للسرقة يستطيع المستخدم وعن طريق واجهة الويب الخاصة به تعقب مكان الجهاز ومسح المعلومات المخزنة فيه، كما يستطيع عمل نسخة احتياطية من المعلومات قبل حذفها، ويمكن إعطاء الأمر بعمل النسخة الاحتياطية عبر رسالة قصيرة SMS لتحميلها لاحقاً واستعادتها على جهاز جديد.

يتوفر Mobile Security 2.0 ، أما ميزة App Alert فمتوفرة في أندرويد فقط. ويمكن شراء التطبيق مقابل 29.99 دولار أما المستخدمين الحاليين فيستطيعون التحديث مجاناً.

يذكر أن شركة "ماكافي" هي شركة أمن وبرامج مضادة للفيروفسات مقرها في سانتا كلارا، كاليفورنيا، تنتج برنامج "مكافي فايرس سكان" وغيره من البرامج، وتأسست الشركة عام 1987، وهي مسماة على اسم مؤسسها جون مكافاي، وفي عام 2010، أعلنت إنتل أنها ستسحوذ على "مكافاي" بقيمة 7.68 مليار دولار أمريكي.



طباعة المقالة

الأربعاء 01 شباط 2012 06:33:50 صباحاً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا